المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إدارة برشلونة تدفع غرامة من أجل نيمار وتغلق القضية نهائيًا

الخميس 30/يونيو/2016 - 12:03 م
طباعة
توصلت إدارة نادي برشلونة الإسباني أخيرا إلى حل للقضية التي تخص تعاقد الفريق مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي حدث قبل ثلاثة مواسم تحديدا في صيف 2013.
وأحاط بصفقة نيمار حديث كبير عن تهرب ضريبي وذلك ما جعل القضاء الإسباني يحقق في الأمر نتيجة أيضا بلاغات من النادي الغريم ريال مدريد الذي كان يرغب في ضم اللاعب بتلك الفترة أيضا.
وذكرت صحيفة "ماركا" صباح اليوم /الخميس/، أن النادي الكتالوني سيدفع 5,5 مليون يورو كغرامة لتلك الصفقة وذلك بعد تبرئة رئيس النادي الحالي جوسيب ماريا بارتميو وكذلك سلفه ساندرو روسيل .
وأكدت الصحف الإسبانية ، أن أغلب مسئولي العملاق الكتالوني يوافقون على تلك الغرامة ويعتقدون أن الأمر كاد أن يكون أسوأ ويكون المبلغ أعلى من ذلك كثيرا.
وبالرغم من انتهاء الأمر تقريبا الآن والذي كان يصيب النجم البرازيلي والنادي الصداع الدائم إلا أن إدارة الفريق ستبحث عن الخلل في الأمر ومن المتسبب به واحتمال وجود "خونة" داخل النادي.
يذكر أن تلك الفضيحة كادت أن تخرج الساحر البرازيلي من قلعة كامب نو هذا الصيف حيث أنه تلقى الكثير من العروض للرحيل عن البلوجرانا وكان الجميع يضغط عليه بسبب المشكلات التي يعاني منها مع برشلونة، ولكن يبدو أن الأمر أصبح منتهي الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads