المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث السبت 2 ديسمبر 2017

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 11:01 م
اية محمد
طباعة
تقدم بوابة "المواطن" أجندة اخبارية لأبرز أحداث السبت 2/12/2017.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

القاهرة.. تنظر محكمة جنح أمن الدولية طوارئ بالأزبكية، أولى جلسات محاكمة المحامي نبيه الوحش، على خلفية اتهامه بالتحريض عبر وسائل الإعلام، على ارتكاب جرائم مواقعة الفتيات قسرا والتحرش بهن، ونشر أخبار وبيانات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

القاهرة .. تستكمل محكمة الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة، نظر جلسات محاكمة مستشار وزير المالية و3 آخرين في اتهامهم بطلب وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة.

القاهرة .. تستكمل المحكمة الإدارية العليا، نظر الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة؛ لوقف وإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري لصالح لاعب كرة القدم السابق محمد أبو تريكة، ببطلان التحفظ على أمواله.

القاهرة .. تنظم نقابة الفنانين التشكيليين، احتفالية لتكريم التشكيليين الحاصلين على جوائز الدولة في الفنون خلال الفترة من 2011 إلى 2016 وذلك بالقاعة المستديرة بالنقابة.

القاهرة.. يمنح قطاع مصلحة السجون لجميع نزلاء السجون زيارة استثنائية واحدة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

القاهرة.. ينظم متحف الفن الإسلامي بباب الخلق، معرضا للصور الفوتوغرافية للفنان المصور إسلام يحي سليم تحت عنوان "أهل البيت في مصر" و ذلك للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

القاهرة.. يعرض نادي السينما الإفريقية الذي يقيمه مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، الفيلم التسجيلي الطويل " تالة مون آمور – تالة حبي" من تونس للمخرج مهدي هميلي، ومن المقرر أن تقام ندوة حول الفيلم يديرها الناقد السينمائي فاروق عبدالخالق بحضور المخرجة عزة الحسيني مدير مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والمخرج أشرف فايق مسئول النشاط السينمائي بصندوق التنمية الثقافية.

شرم الشيخ.. تختتم فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف مسافات طويلة التي ينظمها الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ دعما وتنشيطا للسياحة بمدينة بشرم الشيخ تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

القاهرة.. تختتم فعاليات البطولة الإفريقية للألواح الشراعية التي تستضيفها مصر بمحافظة جنوب سيناء، والمؤهلة لأولمبياد الشباب 2018 بمدينة بوينوس آيريس الأرجنتينية.

الفيوم.. تنظم كلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم، "منتدى الحوار الأكاديمي المهني للتعليم العالي السياحي في ضوء معايير ضمان الجودة والاعتماد" بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

القاهرة.. تقدم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى، حفلا فنيا على مسرح معهد الموسيقى العربية بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن .

القاهرة.. تقدم فرقة أوركسترا القاهرة السيمفوني، ترنيمة موسيقية جديدة بعنوان "الصلاة الأخيرة"، تفاعلا مع الحادث الأليم الذي وقع بمسجد الروضة بشمال سيناء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

أسيوط.. يلتقي فريقا الأسيوطي سبورت وطنطا، في الثالثة إلا ربع ظهرًا، على استاد الأسيوطي سبورت، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم .

الإسكندرية.. يلتقي فريقا الرجاء والزمالك، في الخامسة والربع مساءً، على استاد الإسكندرية ، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم .

القاهرة . . يلتقي فريقا الأهلي وإنبي، في الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم .

القاهرة- لندن.. يلتقي فريقا تشيلسي ونيوكاسل، في الثانية والنصف ظهرًا، كما يلتقي كل من ستوك سيتي وسوانزي سيتي، وويست بروميتش وكريستال بالاس، وليستر سيتي وبيرنلي، وايفرتون وهدرسفيلد تاون ، وواتفورد وتتنهام، وبرايتون وليفربول، في الخامسة مساءً، فيما يلتقي فريقا أرسنال ومانشستر يونايتد في السابعة والنصف مساءً، في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة- مدريد.. يلتقي فريقا برشلونة وسليتا فيجو، في الثانية ظهرًا، وفريقا اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، في الخامسة والربع مساءً، كما يلتقى فريقا اشبيلية وديبورتيفو لاكورونيا في السابعة والنصف مساءً، فيما يتلقى فريقا اتلتيك بلباو وريال مدريد، فى العاشرة إلا ربع مساءً، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads