المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زمن الفن الجميل.. عراف الأغنية المصرية يشدو "ليالي الحلمية"

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 09:07 م
آية محمد
طباعة
قدم قبل قليل عراف الأغنية المصرية محمد الحلو فقرة غنائية مميزة ضمن فعاليات حفل القرن، والمزمع عقده في استاد القاهرة، ويضم كوكبة كبيرة من نجوم الطرب من جيل الثمانينات والتسعينات.

وبدأ محمد الحلو فقرته الغنائية بتتر مسلسل ليالي الحلمية، ثم قدم اغنيته الرائعة "يا حبيبى كان زمان"، ما لاقي استحسان كبير من الجمهور.

ولايزال حفل القرن مستمر داخل استاد القاهرة بوجود نجوم الثمانينيات والتسعينيات، حيث صعد منذ قليل المطرب على حميدة وقدم أغنيته الشهيرة "لولاكى"، ثم بعد ذلك صعد الفنان علاء عبد الخالق وقدم "بحبك باستمرار"، وسط تفاعل من الحضور.

وبدأ حفل القرن بصعود فرقة منيب باند، وحمدى الجناينى، وناصر المزداوى، وإسماعيل البلبيسى، وقدم كل منهم فقرته على حدة بأشهر أغنياته.

ويضم حفل القرن نجوم الثمانينيات والتسعينيات على رأسهم: النجم محمد فؤاد، محمد محيى، محمد الحلو، أحمد عدوية، ايهاب توفيق، سيمون، حسام حسنى، منى عبد الغنى، على حميدة، حنان، علاء عبد الخالق، حسن عبد المجيد، داليا، فرقة منيب باند، أحمد جوهر، إبراهيم عبد القادر، خالد على، فارس، هشام نور، حمدى بتشان، جواهر، أحمد الشوكى، حمدى الجناينى، إسماعيل البلبيسى، ناصر المزداوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads