المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أوباما" لـ"ترامب": فكّر قليلًا قبل التحدث

السبت 02/ديسمبر/2017 - 12:40 م
وكالات - رويترز
طباعة
طالب الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، الرئيس الحالي دونالد ترامب، بالتفكير قليلًا قبل كتابة أي تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إضطر البيت الأبيض مجددا، خلال الأسبوع الماضى، للدفاع عن تغريدات ترامب المثيرة.

وأوضحت صحيفة الإندبندنت، البريطانية، السبت، إن ترامب قال فى لقاء فى نيودلهى، موجها نصيحته لترامب "لا تقول أى شئ يطرأ على دماغك.. أمنح نفسك قليل من المراجعة.. فكر قبل أن تتكلم، فكر قبل أن تغرد".

وطالما تسببت تغريدات الرئيس الأمريكى الحالى فى كثير من الجدل والغضب، وقد تسبب ترامب الأسبوع الماضى فى عاصفة من الجدل والرفض، عندما أعاد تغريد فيديوهات اعتبرها البعض مسيئة للإسلام، خاصة أنه نقلها عن حساب لحركة يمينية فى بريطانيا.

اللافت أن من بين هذه الفيديوهات، ذلك الفيديو الذى يظهر أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى الإسكندرية، يقوم بإلقاء أطفال من أسطح العمارات، وهو الحادث الذى وقع عام 2013 فى أعقاب الإطاحة بالجماعة الإرهابية من الحكم.

وأقر محمود حسن رمضان، أحد المتهمين بإلقاء صبية من معارضى محمد مرسى من أسطح إحدى البنايات فى منطقة سيدى جابر فى الإسكندرية، وتمت محاكمة المتهم وصدور حكم بالإعدام ضده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads