المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيناريو الذي يخشاه كوبر في كأس العالم

السبت 02/ديسمبر/2017 - 03:52 م
راجح الممدوح
طباعة
مازال الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني كوبر يبحث مع رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام علي المنتخب المهندس هاني أبو ريدة عن المباريات الودية التي من المنتظر الإتفاق عليها وذلك عقب إعلان وقوع مصر مع روسيا والسعودية وأوروجواي بالمجموعة الأولي في المونديال القادم في روسيا 2018 .
ويطلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة خوض مباريات ودية قوية مع منتخبات من نفس المدارس الثلاثة الأوروبية وأمريكا الجنوبية وآسيا قبل السفر للمونديال.

ويخشي هيكتور كوبر ومعاونوه هذا السيناريو في المجموعة الأولي مع ضربة البداية أمام أورجواي المنتخب القوى الذي يضم نجوم كبار محترفين في أقوى الدوريات الأوروبية بالرغم أنه جاء بالتصنيف الرابع في القرعة لكنه يحمل تاريخ كبير في كرة القدم ويملك مواهب كروية ومشاركات كبيرة ومشرفة علي مدار بطولات كأس العالم منذ انطلاقه ويخشي كوبر ورفاقه من التعثر أمام أوروجواي ثم الهزيمة لاقدر الله أمام الدب الروسي أصحاب الأرض والجمهور واللعب علي آخر الآمال أمام المنتخب السعودي المنظم صاحب الكرة الحديثة والدوري الاقوي في المنطقة العربية .

الأرجنتيني كوبر يريد أن يكون صاحب ضربة البداية في المجموعة أملا ً في تعادل بين روسيا والسعودية في اللقاء الافتتاحي الذي دائما ما يحمل المفاجآت .

فرصة الفراعنة في التأهل والصعود إلي الدور الثاني لكأس العالم وجدها المحللون بأنها متاحة لكنها ليست بالمستحيلة وأنها تحتاج نوعا من الجدية والواقعية في التعامل مع المنتخبات الثلاث أصحاب المدارس الكروية المختلفة واللعب علي شكل وحجم وطبيعة كل مباراة والتركيز في حصد نقاط المباراة الأولي أمام أوروجواي واللعب علي العامل النفسي للاعبين في مباراتي روسيا والسعودية .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads