المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز بدر وإيتاى بارود وعثماسون وسقوط مفاجئ لمالية الزيات بالقسم الثالث

السبت 02/ديسمبر/2017 - 07:26 م
المواطن
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج الجولة الحادية عشر والأخيرة فى الدور الأول بالمجموعة الثامنة " ب " بدوري القسم الثالث عن فوز بدر ومحلة حسن و شباب إيتاى البارود وعثماسون وتعادل السنطة وحوش عيس حيث نجح فريق بدر في تحقيق فوز كبير ومفاجئ على مالية كفر الزيات بنتيجة 2/4 ليرفع بدر رصيده إلي 12 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد المالية عند 17 نقطة في المركز الخامس. 

كما فاز شباب محلة حسن على نادى زفتي بنتيجة 1/3 ليرفع محلة حسن رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأخير، ويتجمد رصيد زفتى عند 11 نقطة في المركز التاسع. 

وحقق فريق مركز شباب إيتاى البارود الفوز على نادى سمنود بثلاثة نظيفة ليرفع إيتاي البارود رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر وتجمد سمنود عند 15 نقطة في المركز السادس.

كما فاز فريق عثماسون على شباب كفر بولين بهدفين نظيفين ليرفع عثماثون رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث ويتجمد فريق كفر بولين عند 17 نقطة في المركز الرابع.

بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة مياه البحيرة مع شباب السنطة ليصل رصيد المياه إلى 21 نقطة في المركز الأول ويرفع السنطة رصيده إلى 9 نقاط في المركز قبل الأخير.

وبنفس النتيجة تعادل حوش عيسى مع صيد المحلة إيجابيا بهدف لكل منهما ليرفع حوش عيسى رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع ويصل صيد المحلة للنقطة 20 في المركز الثاني.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads