المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري: راضي على الأداء وأشكر اللاعبين

السبت 02/ديسمبر/2017 - 10:40 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي، عن سعادته الشديدة بالفوز الكبير على إنبي، وتحقيق النقاط الثلاث، موجهًا الشكر للاعبيه على الأداء والتفوق على المنافس.

قال البدري:" ثلاثة نقاط هامة في مشوار الأهلي، وأشكر اللاعبين وراضٍ عن الأداء، شاهدنا مباريات لإنبي، وحاول المنافس تغير بعض الأسماء، لكني توقعت الشكل الذي سيلعب به، وقام بتغير الطريقة إلى 3-4-3، كما أنه لم يكن لديه ظهير أيسر".

وأضاف:" تحدثت مع اللاعبين عن ذلك، وضغطنا عليهم، ووقع لاعبو إنبي في أخطاء عديدة، واللاعبون نفذوا الضغط على المنافس بشكل رائع، والفرص التي اتيحت لنا كانت كثيرة".

وتابع:" إصرار اللاعبين ومستواهم كان عاملًا حاسم في تلك المباراة، أشكر اللاعبين، وسنبدأ في الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الأسيوطي سبورت".

وزاد:" سير المباريات دائمًا قد يجعلنا ندفع ببعض الأسماء، أسعى دائمًا للمكسب، وذلك يجعلني أدفع بتشكيلة معينة من اللاعبين، وقمت بإراحة مؤمن سليمان وعمرو السولية، ليس لدي لاعب أساسي أو أخر اختياطي، جميع اللاعبين في مستويات رائعة".

وواصل:" المستبعدين من القائمة، على نفس مستوى الأساسيين الذين شاركوا، لدي وجهات نظر في الدفع ببعض الأسماء، اللاعبون قدموا مباراة جيدة وكان التوفيق حليف للفريق في تسجيل 4 أهداف، لكن اللاعبون أضاعوا أكثر من انفراد".

وزاد:" موضوع "التدوير" من مصلحة الفريق دائمًا، لدينا برنامج تدريبي يجعل جميع اللاعبين متقاربين في المستوى وقادرين على تمثيل الأهلي في المباريات، هدفي من "الروتيشن" الفوز وأن أكون راضيًا عن الفريق، لو لا أمتلك لاعب قادر على اللعب لن أدفع به، لن يأتى الدور على لاعب غير جيد، والدور لن يأتي غير على اللاعب الجاهز والمجتهد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads