المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قافلة "علشان تبنيها" الطبية توقع الكشف على 600 مريض بأسوان

الأحد 03/ديسمبر/2017 - 01:29 م
ندى محمد
طباعة
نظمت حملة "علشان تبنيها"، قافلة طبية شملت كل التخصصات بمحافظه أسوان، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وذلك بمركزى إدفو ونصر النوبة وقرى خور أبوسبيرة وغرب سهيل بمركز أسوان.

وأعلن اليوم الأحد، عبد الله الأنصارى، منسق عام حملة "علشان تبنيها" بأسوان،أن القافلة أسفرت عن توقيع الكشف على 600 مريض بالمحافظة خلال اليوم الأول، متوقعًا زيادة الأعداد فى اليوم الثانى نظرًا لزيادة المعرفة بمكان وجود القافلة.

وأضاف منسق عام الحملة بمحافظة أسوان، أن القافلة وقعت الكشف على المرضى بقرى غرب سهيل وخور أبو سبيرة بمركز أسوان، بالإضافة إلى قريتين بمركزى إدفو ونصر النوبة، مع صرف العلاج اللازم لهم بالمجان، وتحويل الحالات التي تحتاج لرعاية أكبر إلى المستشفيات مع علاجها علي نفقة الدولة.

وأشار "الأنصارى"، إلى أن القافلة تأتى ضمن حملة "علشان تبنيها" لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وفي إطار حرص الحملة علي توصيل الخدمة الطبية للمناطق المحرومة، وسوف تكون هناك قوافل أخري لأربع قري أخري علي مستوي محافظه أسوان، موضحًا بأن القافلة استمرت على مدار يومين اليوم وأمس، وتشمل كافة التخصصات، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وتضمنت أيضًا توزيع مواد تموينية على المواطنين على مدار اليومين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads