المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أمين الدولي للاتصالات": مصر الشريك الاستراتيجي المهم في الشرق الأوسط

الأحد 03/ديسمبر/2017 - 02:09 م
نهال سيد
طباعة
شدد الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات هولين زاو، على أن مصر هي الشريك الاستراتيجي المهم في منطقة الشرق الأوسط، لافتا إلى وجود مكتب اقليمي للاتحاد والكثير من المشاريع في مصر، وأن الاتحاد قام بتوقيع مشروع في مصر للمياه الذكية بالإضافة إلى تعزيز التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات في المجال الزراعي ، كم تم التعاون مع مصر في مجال الشمولية المالية.

وأعرب الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات عن اصرار الاتحاد أن يكون هناك مركز عالمي اقليمي للاتصالات، مضيفا أن الرئيس السيسي دعا الاتحاد إلى إقامة مؤتمر عالمي للاتصالات في مصر عام 2019.

كما أعرب عن أمنيته في العودة إلى مصر مرة أخري لحضور هذا المؤتمر، مشيرا إلى أنه في العام القادم سيتم عقد المؤتمر الثاني للشمولية المالية. 

وهنأ الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات هولين زاو، وزير الاتصالات المصري الذي قام بتنظيم هذا الحدث الرائع. موضحا أن هناك 193 دولة عضو في الاتحاد الدولي للاتصالات بالإضافة إلى وجود أكثر من 150 جامعة عضوا في هذا الاتحاد الذي يهدف إلى تطوير المواصفات الخاصة بالتكنولوجيا والاتصالات.

وأوضح زاو، أن الاتحاد يقوم بمجهودات كبيرة لمساعدة الدول لتطوير تكنولوجيا المعلومات، لافتا إلى أن 50% من سكان العالم غير مرتبطين بتكنولوجيا المعلومات.وتابع قائلا "هناك الكثير من التحديات التي تواجه الاتحاد الدولي للاتصالات.. لذا علينا أن نعمل سويا لكي نستمر في الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات وتطوير التكنولوجيا الخاصة بها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads