المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مرتضى منصور: "شفيق"هرب وكان بيعيط زى النسوان وأنا اللي جبت له براءة

الأحد 03/ديسمبر/2017 - 09:01 م
طباعة

هاجم النائب المستشار مرتضى منصور الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر الأسبق، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صحي النوم للإعلامي محمد الغيطي، قائلا: "كانت فين دينا لما الفريق أحمد شفيق كان بيعيط زى النسوان في أبو ظبي عشان خايف يتحبس في قضية أرض الطيارين وأول مرة أعرف أنها محاميته وأنا محاميه واللى طلعته براءة".

وأشار منصور إلى أن من حق أحمد شفيق الترشح للانتخابات الرئاسة، مؤكدًا أنه قال للمعزول محمد مرسي أثناء حكمه أنه قام بتزوير الانتخابات الرئاسة ضد شفيق، مما أدى إلى وضع اسمه على قوائم الاغتيالات.

 وأضاف: "أتحيلت على شفيق يرجع مصر 50 مرة وهرب، هو الرئيس السيسي كان شغال مقاول عشان أحمد شفيق عايز ياخدها على جاهزة على الاستلام!"، مؤكدًا أن "شفيق" ترك الدولة المصرية وهرب.

وأوضح  أن أحمد شفيق لم يقدم واجب العزاء في شهداء الجيش والشرطة وأبناء سيناء، معلقًا: "هطق منه نازلنا بالبارشوت عشان يرشح نفسه".

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads