المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سواريز: هدفي الفوز بكل الألقاب مع برشلونة وتقديم مونديال جيد مع أوروجواي

الإثنين 04/ديسمبر/2017 - 05:46 م
علي صلاح
طباعة
أكد مهاجم برشلونة، لويس سواريز، أن هدفه في هذا الموسم هو الفوز بكل شيء مع ناديه الإسباني، وتقديم مونديال جيد مع منتخب بلاده الأوروجوياني.

وقال اللاعب، في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، "التحدي الأول هو إنهاء عام 2017 بشكل جيد، وأن أحقق في 2018 جميع الألقاب مع برشلونة، وفي النهاية تقديم مونديال جيد مع أوروجواي".

وعن رأيه في المنتخب المرشح للفوز بمونديال روسيا، قال "هناك العديد من المنتخبات التي تقدم مستوى كبيرا وبإمكانها الفوز.. هناك منتخبات تمزج بين الشباب والخبرة، سيكون مونديالا كبيرا تتذكره الأجيال".

وتابع سواريز متحدثًا عن المدرب الجديد للبرسا، إرنستو فالفيردي،"إنه مدرب يمتاز بثقته الكبيرة في كل عناصر الفريق، الفكرة ليست في وجود تغيير كبير مقارنة بلويس إنريكي، ولكن في طريقة التدريب والتخطيط للمباريات.. ونحن دائما ينبغي علينا أن نكون على استعداد لتطبيق ذلك بأفضل شكل".

وعن شخصيته وما يتصف به من هدوء خارج الملعب وقتال داخله، قال "هذه هي طريقة لعبي.. القتال في كل الأوقات هو ما وضعني في المكانة الحالية، في بعض المباريات أفكر وأحاول أن أكون أكثر هدوءا لكن لا يوجد حل، عندما أكون أكثر هدوءا في الملعب أشعر بعدم الراحة، لهذا فأنا دائم القتال والمناقشة باستمرار، لكنها أمور تحدث في الملعب، أما خارجه فأنا أكثر صمتا وهدوءا عما أظهر عليه بداخله".

واستكمل الحديث حول رحيل زميله السابق، البرازيلي نيمار، عن صفوف برشلونة وانتقاله إلى باريس سان جيرمان، قائلًا "بالتأكيد هو شخص ناضج ويعي القرارات التي يتخذها، علينا أن نقبل رغبته في خوض مزيد من التحديات، لا ينبغي أن نلومه على الرحيل الذي اتخذ قراره بمزيد من الألم لأنه كان سعيدا هنا".

وعن رأيه حول الشائعات التي تتحدث عن انتقال نيمار المحتمل لريال مدريد، قال " لا اعتقد ذلك.. بكل صدق لا أراه في ريال مدريد، أعلم من هو نيمار، والإعجاب الذي كان يكنه لبرشلونة وللزملاء، لا أراه الآن مرتديا قميص ريال مدريد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads