المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني العتال: انكشف مخطط مرتضى و لن أستقيل

الثلاثاء 05/ديسمبر/2017 - 08:02 م
علي صلاح
طباعة
اصدر هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بيانا رسميا يتحدث فيه عن أزمة انتخابات النادي الأبيض في الفترة الماضية ورفض مرتضى منصور رئيس النادي وجوده في المجلس.

وجاء في البيان:
السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادي العظيم .. شرفاء الوطن والسادة الإعلاميين “على مدار الأيام الماضية بعد انتخابى نائبا لرئيس نادى الزمالك من أكثر من 22 ألف عضو التزمت الصمت رغم ما تعرضت له ووالدي المحترم من تجاوزات وتطاول ورفضت الرد والدخول في مهاترات من أجل مصلحة الزمالك.

وكما ذكرت فى تصريحات صحفية أمس انه أسهل شيء كان بالنسبة لى أن أرد على تجاوزات مرتضى منصور، ولكني فضلت عدم الرد، خاصة أن جماهير وأعضاء الجمعية العمومية أعلنوا رفضهم لهذه التجاوزات، ودافعوا عنى وعن موقفى أكثر ما كنت سأدافع عنه شخصيا، وهى شهادة أعتز بها واليوم اللجنة الأولمبية، اعتمدت محضر الجمعية العمومية ومجلس الإدارة المنتخب، فى أكبر جمعية عمومية فى تاريخ الأندية، وهو انتصار جديد ضد التجاوزات فى حقي ويكشف أن كل ما كان يردده مرتضى ليس دفعا عن مصلحة النادى وإنما انتقاما لافساد مخطط “العزبة ” وتوريث النادى لنجله وهو ليس انتقاما من شخصى وإنما انتقاما من إرادة الجمعية العمومية متمثلا في عدم احترام قراراتها .

وانكشف مخطط مرتضى منصور، في المؤتمر الصحفى الذى عقده وتأكيده بأنه حتى ولو حكم القضاء لصالحى سيستبعدنى من خلال جمعية طارئة، وهو ما يؤكد بأن الأمر يتعلق بمسألة شخصية من جانب رئيس النادى. وتساءلت !!! بأى صفة يعقد مرتضى منصور مؤتمر صحفي، خاصة أنه أكد بأنه لم يتسلم النادى بعد ولم يبدأ مهامه كرئيس للنادي.

وعرض مرتضى مستندات لا تقل أكاذيب عن سيديهاته، خاصة وأن جميعها صور ضوئية، تم وضعها في ملف العضوية الخاصة بوالدى ومن بينها صورة ضوئية من شهادة مؤهل بدون صورة شخصية ولو كان صادقا لماذا لم يعرض صورة البطاقة الشخصية لوالدى وعموما فان تصريحات الدكتور إسماعيل سليم، رئيس المجلس التنفيذي فى عام 1997، أظهرت الحقيقة وشهادته بان عضوية والدى مجدى العتال، صحيحة وسدد اعلي فئة فى الاشتراكات.

وأؤكد أنني ليس من هواة السعى للمناصب والدليل على ذلك عدم ترشحى الدورة الماضية ولكن فى الوقت نفسه لن أفرط فى القيام بواجباتى التى انتخبتني على أساسها الجمعية العمومية.

وأتساءل، هل غضب أحمد جلال، نائب الرئيس، من تصريحات صحفية أدليت بها قبل الانتخابات بفترة عبرت فيها عن رأى كعضو للجمعية العمومية، ولماذا لم يغضب عندما أهان مرتضى منصور رموز النادى مثل حلمى زامورا ووالده المستشار الجليل جلال إبراهيم وحازم إمام وأحمد سليمان وهشام يكن والقائمة تطول” .

هاني العتال
نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads