المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة سوهاج يجتمع بالعاملين بمقر الجامعة الجديدة

الثلاثاء 05/ديسمبر/2017 - 08:48 م
سوهاج _ أيمن أحمد
طباعة
عقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، لقاءًا مفتوحًا مع العاملين بالجامعة الجديدة، وذلك بحضور اشرف القاضي أمين عام الجامعة.

وأكد "عزيز" في بداية لقائه، على حرصه لعقد تلك الاجتماعات مع العاملين حيث تم عمل سلسلة من اللقاءات مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكل الكليات، مضيفًا ان الهدف من أي لقاء هو الاستماع لمطالب العاملين والسعي لحل كافة المشكلات التى تواجههم.

وأوضح أن العاملين هم الضلع الثالث بمثلث العمل الجامعي واحد الاسباب الرئيسية للنهوض بالعمل، لأن نجاح أي مؤسسة يكون نتيجة لتكاتف كافة الجهود.

وأشار إلى أنه نظرا لأهمية دور الجهاز الإداري فى النهوض بالجامعة فجارى الاستعداد لعقد دورات تدريبية للعاملين ذوي الكفاءة والخبرة لتأهيلهم للقيادة، ومخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية للعاملين لتنمية مهاراتهم. مؤكدًا علي أن الجامعة مستعدة لصرف مستحقات الحد الأدنى للعاملين في حالة الحكم بأول قضية، وبالنسبة لصندوق تحسين أوضاع العاملين فقد تم مخاطبة وزير التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات والذين ابدوا استعدادهم لتفعيل الفكرة وتم تشكيل لجنة للمتابعة.

وفى نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار والاستماع لشكاوى العاملين والتى قام الدكتور عزيز بالاستجابة لبعض منها مثل مشكلة المواصلات، حيث وعد رئيس الجامعة بإعادة تشغيل الأتوبيسات لنقل العاملين للقرى والمراكز البعيدة بداية من الفصل الدراسي الثاني، ومشكلة المياه التي سيتم الانتهاء منها قريبا بتوصيل مياه صحيه ونظيفة، وايضا فتح مكتب بريد وبنك حيث تم مخاطبة 3 بنوك، بالإضافة إلى إعادة توزيع العاملين بالكليات للاستفادة بكافة الخبرات.

كما طالب العاملين بضرورة وجود عمارات خاصة لهم ونادى بمدينة سوهاج الجديدة أسوة بأعضاء هيئة التدريس، واخيرًا طالب عزيز كل العاملين بعمل مقترحات لتحسين وتطوير الجامعة وسيتم مناقشة كافة المقترحات وتنفيذ افضلها، ووعد بعقد مثل هذه الاجتماعات بصفة مستمرة حتى يكون على تواصل مع العاملين بشكل مستمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads