المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد العزيز يعلن عن تفاصيل صندوق تمويل الرياضة المصرية خلال أيام

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 01:48 م
محمد ناجي
طباعة
اجتمع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب و رؤساء مجالس إدارات الاتحادات الرياضية و ذلك عقب التشكيل الجديد بعد ان انتهت اخر الانتخابات في 30 نوفمبر 2017.

هنأ عبد العزيز مجالس إدارة الاتحادات الجديدة ، وأشار إلى المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم، مؤكدا إلى ان الدولة تدعم كافة الاتحادات وان كان الامر يحتاج من الاتحادات البحث عن تمويل ذاتى لانشطتها وبطولاتها المتعددة وأن كان هذا لا يعنى تقليل قيمة الدعم المقدم سنويا للاتحادات.

اعلن العزيز عن أنه في انتظار الاعلان عن صندوق تمويل الرياضة المصرية خلال أيام والذى يخفف عن كاهل الدولة بشكل عام واللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة و الاتحادات الرياضية.

أضاف عبد العزيز ان الوزارة سوف تساهم في التخفيف من مديوينات الاتحاد لدى بعض الجهات التابعة للوزارة مثل هيئة استاد القاهرة ومركز تدريب الفرق القومية بالمعادي مساهمة من الوزارة في تقليل العبء و تمكين الاتحادات من العمل على تطوير اداءها و المشاركة البطولات و تنظيم معسكرات و استقدام الخبراء.

اكد على عبد العزيز ان هناك مجهود ضخم حتى تستعد الاتحادات للدورة الاولمبية القادمة في اليايان 2022،وأن الطريق للتأهل طريق طويل و يحتاج إلى تركيز و تكاتف كل الجهات.

تحدث عبد العزيز عن المعمل المصرى للمنشطات متمنيا ان يتم اعتماده قريبا الامر الذى يمثل اضافة متميزة لمنظومة الرياضة المصرية.

ناقش الاجتماع خطة عمل اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية الأولمبية خلال الفترة المقبلة فى إطار الاستعداد لمشاركة منتخبات مصر في مختلف البطولات الدولية القادمة، إضافة إلى استعداد اللجنة الاولمبية لدروة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads