المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الذهب يرتفع جنيهين بالسوق المحلية وعيار "21" يسجل 629 جنيها للجرام

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 02:06 م
محمد جمال
طباعة
ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء، محليا تأثرا بارتفاع سعر صرف الدولار في البنوك العاملة بمصر وبالتزامن مع ارتفاعه عالميا بمقدار ربع بالمائة.

وأشار نائب رئيس شعبة الذهب إيهاب واصف -في تصريحات اليوم - إلى أن أسعار الذهب ارتفعت جنيهين ليسجل عيار (21) 629 جنيها للجرام، وعيار (18) 15ر539 جنيه للجرام، وعيار (24) 85ر718 جنيه، فيما بلغت قيمة الجنيه الذهب نحو 5032 جنيها.

وعالميا، ارتفعت قيمة الذهب إلا أنه لا يزال قرب أدنى مستوياته في ستة أسابيع ، وسط سيطرة حالة من القلق على المستثمرين بشأن إمكانية تعرض الحكومة الأمريكية لإغلاق جزئي فى حالة فشل المشرعين في التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة هذا الأسبوع.
وارتفعت العقود الآجلة للذهب بمقدار 5.40 دولار للأوقية بما يوازي 0.43% في المائة، لتتداول عند مستوى 1270.30 دولار للأوقية، كما زادت العقود الآجلة للفضة نحو 0.092 سنت، بما يوازي 0.57% في المائة، لتتداول عند مستوى 16.160 دولار للأوقية.

ويتطلع المستثمرون إلى صدور تقرير وظائف القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة اليوم الذي سيكون آخر تقرير عن التوظيف قبيل الاجتماع الذي تعقده لجنة السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي "البنك المركزي الأمريكي" يومي 12 و13 ديسمبر الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads