المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محلب ومحافظ بورسعيد يتفقدان محور 30 يونيو

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 02:51 م
محمد جمال
طباعة
تفقد المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية يرافقه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، اليوم الأربعاء، الأعمال الجارية بمحور 30 يونيو.

وقال محافظ بوسعيد - فى تصريح اليوم - إن محلب اطلع على أخر تطورات العمل بالمحور، وحجم الأعمال التم تم الإنتهاء منها، وكذلك الجاري العمل فيها، ومدى تطبيق الخط الزمنية الموضوعة للإنتهاء منه.

وأوضح الغضبان أن محور 30 يونيو هو أحد المشروعات القومية الكبرى ضمن الخطة القومية لتطوير الطرق وسيوفر الجهد والوقت وسيساهم بشكل كبير وملموس في مشروعات التنمية التي تشهدها مصر.. مشيرًا إلي أن المحور سيربط بين محافظات الدلتا والقاهرة وسيقلل وقت السفر من بورسعيد إلي القاهرة وذلك لمواكبة المشروعات العملاقة التي تشهدها منطقة شرق بورسعيد والكيانات الاقتصادية الكبرى التي تضخ استثماراتها بجنوب وغرب المحافظة.

وأضاف المحافظ أن مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، يرافقه مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، والمشرف على مشروع الأنفاق، تفقدوا منطقة حفر مداخل الأنفاق العابرة أسفل قناة السويس بين ضفتيها، وذلك بمنطقة التينة جنوب بورسعيد، أعقبه اجتماع مغلق بمبنى االإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة مع الأجهزة المعنية بملف البحيرة لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالبحيرة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads