المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمير تبوك يكرم مجلس إدارة نادي ضبا لصعود فريق السلة لدوري الدرجة الأولى السعودي

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 03:58 م
راجح الممدوح
طباعة
كرم أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان آل سعود، فريق كرة السلة الأول بنادي ضبا بمناسبة صعوده إلى دوري الدرجة الأولى لكرة السلة السعودية.

وحرص أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، على استقبال رئيس مجلس إدارة نادي ضباء الرياضي، محمد القناص، وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والإداري؛ بمناسبة صعود النادي إلى مصافّ أندية الدرجة الأولى في كرة السلة.

حضر اللقاء مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة تبوك، عبدالله المبارك، الكابتن محمد عوده الديباني.

ورحّب أمير منطقة تبوك بالجميع، وبارك لهم صعود النادي في كرة السلة إلى مصافّ أندية الدرجة الأولى، قائلاً: "سعدت بهذا الإنجاز الذي أتمنى أن يكون في مختلف الأنشطة الرياضية بالنادي".

وأكد أن من المهم الاستـيـلاء علـى الجوائز والوصول إلى هذه المراكز؛ لكن الأهم هو استقطاب الشباب والشابات إلى النادي؛ لما فيه مصلحتهم ومصلحة وطنهم.

ونوّه أمير المنطقة بما يحظى به الشباب والشابات من رعاية واهتمام ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد، ومتابعة من رئيس الهيئة العامة للرياضة لكافة أندية المنطقة.

وتَسَلّم أمير المنطقة، تقريراً عن أعمال النادي، وتَسَلّم هدية تذكارية من رئيس النادي، والتقطت الصورة التذكارية مع الجميع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads