المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابات بالرصاص والغاز في مواجهات بين فلسطينيين بالضفة الغربية

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 04:02 م
أ ش أ
طباعة
أصيب مواطن فلسطيني على الأقل بعيار ناري، وأربعة آخرون بعيارات معدنية مغلفة بالمطاط، إلى جانب إصابة العشرات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز خلال مواجهات عنيفة يشهدها المدخل الشمالي لمدينة البيرة، على مقربة من مستوطنة "بيت إيل" حتى الآن.

ونقلت طواقم الهلال الأحمر المصابين إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج، فيما جرى إسعاف العشرات ممن أصيبوا بالاختناق جراء إطلاق قنابل الغاز ميدانيا.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة شبان خلال مواجهات في باب الزاوية وسط مدينة الخليل، واندلاع مواجهات في عدة مناطق في محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان في منطقة باب الزاوية خلال مواجهات مع الاحتلال في المكان.
وأشارت المصادر إلى أن مواجهات الغضب على قرار الرئيس الأمريكي ترامب بحق مدينة القدس وقعت في كل من مخيم العروب، وبلدة بيت امر، وثلث زيف جنوب الخليل، بالإضافة الى باب الزاوية وسط المدينة، ودواري ابن رشد والمنارة، تخللها إطلاق قنابل الصوت، والغاز السام، والرصاص باتجاه الشبان الغاضبين الذين رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في أنحاء مخيم العروب شمال الخليل بعد فعالية منددة بقرارات ترامب، وفي طولكرم، انطلق العديد من الفلسطينيين في شوارع المدينة قبل أن تستقر عند ميدان عبد الناصر، حيث ألقيت الكلمات التي أكدت على عروبة القدس وإسلاميتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads