المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"محافظ قنا" يتفقد الأعمال الإنشائية بكوبرى قوص العلوي

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 09:27 م
المواطن
ندى محمد
طباعة
تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، اليوم الخميس، الأعمال الإنشائية التي تجرى بكوبري قوص العلوي والذي تصل تكلفته الإجمالية إلى 72 مليون جنيه، مشددا على مسئولي الشركة المنفذة بتكثيف العمل للانتهاء من تنفيذه في أقرب وقت ممكن لتحقيق السيولة المرورية بوسط المدينة.

كما تابع المحافظ - خلال جولته بمركز قوص - الأعمال الإنشائية لمحور "قوص- نقادة" على النيل بطول 19 كيلومترا بتكلفة مالية تتخطى المليار جنيه؛ والذي سيساهم في تيسير حركة الانتقال بين شرق وغرب النيل، وسيحقق نقلة حضارية وتنموية ضخمة للمحافظة لربطه كافة الطرق الصحراوية والزراعية المارة بالمحافظة عبر 15 كوبري و4 أنفاق.

وقال الهجان إن مشروع محور "قوص- نقادة" من أضخم المشروعات القومية بالمحافظة والذي سيخدم مشروعات التنمية والاستثمار المزمع تنفيذها مستقبلا ومنها مشروع المثلث الذهبي ومنطقة الصناعات الحرفية بنقادة والمنطقتين الصناعية والاستثمارية بمدينة قفط. 

وأشار إلى أنه جاري الانتهاء من أعمال الصيانة في محطة رفع صرف صحي مدينة قوص "رقم 2"، بالإضافة إلى الانتهاء من تركيب محول كهرباء بقدرة 100 كيلو فولت لدعم محطة صرف البرابرة.

وفي سياق آخر، بحث المحافظ - خلال اجتماعه اليوم بمستشفى قفط التعليمي - سبل تطوير منظومة العمل بالمستشفى، مؤكدا ضرورة اتخاذ إجراءات فورية واستثنائية لتذليل كافة المعوقات التي تواجه العمل بالمستشفى التعليمي وإيجاد حلول جذرية، موضحا أنه سيتم بحث دعم المستشفى بالكوادر الطبية المتميزة بالتعاون مع المستشفى الجامعي بجنوب الوادي. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads