المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التشريعية السودانية" تدعو حكومات الدول الإسلامية بالاعتراف الكامل بالقدس عاصمة لفلسطين

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 09:19 م
أ ش أ
طباعة
دعت الهيئة التشريعية القومية السودانية، الهيئات النيابية في الدولة الإسلامية أن تطلب من حكوماتها الاعتراف الكامل بدولة فلسطين، وعاصمتها القدس الشريف. 

وأكدت الهيئة في جلستها الطارئة اليوم الخميس، برئاسة الدكتور إبراهيم أحمد عمر رئيس المجلس الوطني، ضرورة تبادل التمثيل الدبلوماسي بين الدول الإسلامية وفلسطين، واتخاذ القدس مقرا لسفاراتها، إلى جانب تمثيل فلسطيني مماثل في بلدانهم. 

وشددت، على الهيئات النيابية في الدول الإسلامية بضرورة مطالبة حكوماتها بإعلان أن إسرائيل دولة محتلة لكل الأراضي الفلسطينية التي دخلتها عام 1967.

ودعت الهيئة، الشعب الفلسطيني للوحدة وبناء دولة قوية، و الدول الإفريقية إلى إلغاء الزيارة الأفريقية المزمعة للقدس الشريف.

وأكد الهيئة التشريعية القومية اعتراضها على إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، مطالبة الحكومة السودانية وكل الحكومات العربية والإسلامية، باتخاذ الإجراءات المناسبة والقوية لهزيمة القرار.

كما دعت إلى انعقاد جلسة طارئة للبرلمان العربي والبرلمان الأفريقي واتحاد برلمانات العالم الإسلامي، لاتخاذ الإجراءات المناسبة لمناهضة هذا القرار ودعم المقاومة الفلسطينية، مشددة على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد القرار الذي تحدى كل القرارات الأممية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads