المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاهل البحرين يستقبل الجروان

الخميس 30/يونيو/2016 - 08:40 م
طباعة
أعلن البرلمان العربي أن عاهل البحرين حمد بن عيسى آل خليفة استقبل رئيس البرلمان أحمد الجروان والوفد المرافق له بمناسبة زيارتهم للمملكة بهدف دعم توجهاتها في محاربة الإرهاب والدفاع عن الأمن القومي العربي.

وأفاد بيان للبرلمان العربي اليوم الخميس بأن عاهل البحرين أشاد - خلال اللقاء - بالدور المهم الذي يقوم به البرلمان العربي وإسهاماته في الدفاع عن قضايا الأمة العربية في المحافل الدولية، وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك.

ورحب عاهل البحرين بالجروان والوفد المرافق له، معربا عن تقديره لجهود ومواقف البرلمان العربي الداعمة والمساندة لمملكة البحرين، مؤكدا أن هذه المواقف المشرفة هي محل التقدير والاعتزاز.

وقد أعرب الجروان وأعضاء البرلمان العربي عن شكرهم وتقديرهم للملك حمد بن عيسى آل خليفة وللشعب البحريني الشقيق، كما أكد الجروان رفض البرلمان العربي للتدخلات الإيرانية في شؤون مملكة البحرين وتأييدهم لقيادة الملك حمد بن عيسى وتوجهات مملكة البحرين وكافة إجراءاتها، نحو حماية أمنها وسلامة مواطنيها ووحدة أراضيها، والذود عن الأمة العربية من البوابة الشرقية المصدرة للإرهاب والطائفية، معربا عن خالص تمنياته لمملكة البحرين بدوام الأمن والاستقرار والتطور والازدهار.

كما أكد أعضاء البرلمان العربي أنهم سوف ينقلون موقفهم وتضامنهم مع مملكة البحرين إلى الأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي، والاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي، وكافة البرلمانات التي تناولت الشأن البحريني بهدف توضيح الحقائق أمام الرأي العام، والمطالبة بردع التدخلات الإيرانية في الشأن البحريني والعربي بشكل عام.

ونوه عاهل البحرين بجهود البرلمان العربي في تعزيز التعاون والتنسيق بين البرلمانات العربية وتبادل الزيارات، والخبرات لتطوير المسيرة البرلمانية في الدول العربية ومد جسور التعاون والتفاهم مع برلمانات الدول الصديقة بما يخدم القضايا العربية العادلة.

من جانبه، أكد الجروان أهمية تعزيز علاقات التعاون ودعم الروابط المشتركة بين الدول العربية، وبالأخص في ظل ما تمر به المنطقة العربية من تحديات وظروف دقيقة، وبما يسهم في دفع عجلة التنمية والبناء والتقدم ويعود بالخير والمنفعة على كافة الشعب العربي.

من ناحية أخرى، التقى وفد البرلمان العربي وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، معربين عن دعمهم لتوجهات الحكومة البحرينية في محاربة الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، ضد التدخل الأجنبي ومساعي تأجيج الطائفية.

وأكد وزير الخارجية البحريني أهمية دور البرلمان العربي في تمثيل صوت الشعب العربي في كافة المحافل الإقليمية والدولية ودعم مسيرة العمل العربي المشترك لما فيه خير ومصلحة الشعب العربي الكبير.

وكان وفد البرلمان العربي قد عقد مؤتمرا صحفيا في المنامة - في وقت سابق اليوم - أكد فيه موقفه الداعم للمملكة البحرين (قيادةً وحكومةً وشعبا) في كافة إجراءاتها، لمحاربة الإرهاب وحماية أمن وسلامة ووحدة أراضيها ومواطنيها، ضد كافة التدخلات الإيرانية الساعية إلى زعزعة أمن البحرين عبر دعم الإرهاب والطائفية، مشيدين بجهود مملكة البحرين في الدفاع عن الأمة العربية من البوابة الشرقية، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل، وفقا للقانون الدولي، من أجل وقف التدخلات الإيرانية في الشأن البحريني والعربي بشكل عام.

ضم وفد البرلمان العربي إلى مملكة البحرين كلا من: سالم بن علي الكعبي رئيس اللجنة التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان وأعضاء البرلمان العربي، مبارك الخرينج ، والدكتور مشعل بن فهم السلمي، واللواء سعد الجمال، وخالد علي بن زايد، ومبارك الغانم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads