المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طبيب الاهلي: حالة ايفونا في تحسن مستمر

الخميس 30/يونيو/2016 - 08:45 م
طباعة
أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن ماليك إيفونا مهاجم الفريق يتلقى العلاج بشكل منتظم وحالته في تحسن مستمر ويحصل يوم السبت على حقنة البلازما الثانية ولو حدث تحسن ربما لن يحتاج للحقنة الثالثة، مشيرا إلى أن فترة غياب اللاعب لن تطول كما تردد مؤخرا وأنه وفقا للبرنامج العلاجى الذي يقوم بتنفيذه سيعود اللاعب للملاعب خلال أسبوعين أو ثلاث على أقصى تقدير.

واوضح طبيب الاهلي إن حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق، يعاني من شد في عضلة السمانة بالقدم اليسرى ويخضع لعلاج وتأهيل ثم اختبار طبي لتحديد موقفه من لقاء الاتحاد السكندري، خاصة وأنه لم يشارك في مران الفريق مساء أمس الأربعاء لمنحه الراحة اللازمة.

ومن جانبه لم يتحدد حتى الآن موقف رمضان صبحي، النهائى من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري، وسوف يخضع اللاعب لاختبار طبي خلال الأيام القادمة لتحديد موقفه وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

وفي نفس السياق يعاني عمرو جمال، مهاجم الفريق من تجمع دموي نتيجة كدمة في فخذ القدم اليسري، وقال خالد محمود، طبيب الفريق إن اللاعب تحامل على نفسه وشارك في تدريبات الفريق الجماعية مساء الأربعاء وأن الجهاز الطبي يتابع حالته بعد أن وضع رباط طبي على الفخذ.

وأوضح أن موقف عمرو جمال من لقاء الاتحاد السكندرى سوف يحسم خلال اليومين المقبلين.

وعلي جانب اخر ينتظم غدا الجمعة أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي استعدادا لمباراة الاتحاد.

وكان الحارس قد تغيب عن المران الأخير للفريق الذى اقيم يوم الاربعاء الماضى لأسباب عائلية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads