المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للنساء فقط.. 4 وصفات طبيعية تحمي بشرتك في الشتاء

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 03:46 م
آية محمد
طباعة
تعاني النساء خلال فصل الشتاء للحفاظ علي نضارة بشرتهن، خاصة من علامات الجفاف التي تصاحب هواء الشتاء الملبد بغيوم البرد القارص. 

وفي ذلك ينصح خبير التداوي بالأعشاب، محمد سلام مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تساعدكي في الحفاظ علي بشرتك خلال فصل البرد، دون التعرض لخطر الجفاف والتقشير. 


زيت الخوخ 
يحتوي زيت الخوخ على الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة؛ التي ترطب الجلد بعمق، كما أنه يساعد على الاحتفاظ بمرونة الجلد، والمواد المضادة للأكسدة الموجودة به تعمل كمضاد للشيخوخة.

زيت بذور العنب
هو الأفضل عند تعرضك لحب الشباب، وكذلك لصاحبات البشرة الدهنية، كما أنه يحتوى على فيتامين C الذي يغذي خلايا الجلد ويجعله رطبا.

زيت الرمان
يحتوي زيت الرمان على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة، كما يحتوي على مركبات مضادة للشيخوخة، وهو المكون الرئيسي في العديد من الكريمات المضادة للشيخوخة، وهذا الزيت يعزز إنتاج الكولاجين ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

زيت الأفوكادو
هذا الزيت يعمل على ترطيب وتجديد خلايا البشرة، كما أنه يبطئ عملية الشيخوخة، ويحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس وعلامات الشيخوخة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads