المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مكرم" عن واقعة الاعتداء على مصرى بالكويت: حادث فردى

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 04:23 م
أ ش أ
طباعة
قالت نبيلة مكرم، وزير الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الاعتداء على المواطن المصرى وحيد محمود فى الكويت "حادث فردى"، مؤكدة أن هذا النوع من الحوادث يحدث فى كل مكان.

وأضافت لوكالة الأنباء الكويتية، قبيل مغادرتها الكويت إلى مصر، أنها جاءت فى زيارة سريعة على خلفية حادث الاعتداء بالضرب المبرح على مصرى فى متجر بعد خلاف مع مواطن، ونقله إلى غرفة العناية المركزة قبل أن تتحسن حالته نسبيا.

وأشادت مكرم بجهود السلطات الكويتية، وتحركها السريع فى إلقاء القبض على مرتكبى الحادث عقب أقل من 48 ساعة، وقالت إن الجالية المصرية فى الكويت، التى يبلغ عددها نحو 700 ألف مرتبطة بأواصر أخوية عميقة مع المجتمع الكويتى.

ولفتت إلى أن زيارتها السريعة للكويت جاءت لإيصال رسالة للجالية المصرية حول العالم أن مصر تقف دائما إلى جانب مواطنيها، مشيرة إلى أن الحادث فردى ولا يؤثر إطلاقا على علاقة الشعبين المصرى والكويتى.

وزارت الوزيرة المواطن المصاب فى المستشفى للاطمئنان على صحته، برفقة النائب فى مجلس النواب المصرى علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان فى المجلس.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت، الأربعاء، ضبط مواطنين اثنين بتهمة الاعتداء على وافد مصرى يعمل فى إحدى الشركات الخاصة، وتم تسجيل قضية ضدهما.

وأوضحت أن الوافد المصرى أحيل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، بعد تعرضه لإصابات بالغة، وقد خرج من العناية المركزة فى وقت لاحق بعد تحسن حالته الصحية، فيما لا يزال تحت العلاج بالمستشفى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads