المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير: ماسكيرانو يصر على الرحيل عن برشلونة

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 09:48 م
طباعة
يُصر اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لاعب نادي برشلونة الإسباني، على الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن المرجح أن يرحل إلى الدوري الصيني.

ويأتي طلب اللاعب الأرجنتيني، بعد الضربة القوية التي تعرض لها برشلونة، بإصابة اللاعب الفرنسي الدولي صامويل أومتيتي، الذي سيغيب عن البلوجرانا لشهرين.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مواعيد سوق الانتقالات الشتوية في الدوري الصيني، تمنح برشلونة واللاعب ماسكيرانو، خيارًا جيدًا قبل انتقاله إلى الصين.

وسيحاول برشلونة الاحتفاظ باللاعب حتى موعد عودة أومتيتي، الذي سيعود في نهاية شهر يناير المقبل، بينما يغلق سوق الانتقالات الشتوية في الصين في 28 فبراير القادم.

ويرغب باولو سوزا مدرب فريق تيانجين الصيني، في الحصول على خدمات ماسكيرانو، وفي حال قرر برشلونة اعتماد هذه الطريقة والإبقاء على اللاعب حتى عودة أومتيتي، وتركه ليرحل بعد ذلك، فإن النادي الكتالوني سيكون في حالة هادئة.

وقد يكون خروج ماسكيرانو أمرًا جيدًا لنادي برشلونة، وذلك بالتخلص من راتبه الكبير الذي يبلغ 5.5 مليون يورو، إذ أن الفريق الكتالوني بحاجة لتوفير المزيد من المال بسبب الراتب الجديد للأرجنتيني ليونيل ميسي.

والعقبة الوحيدة أمام هذه الطريقة لرحيل ماسكيرانو، هي رغبة اللاعب في الرحيل في أسرع وقت ممكن من أجل العودة لممارسة كرة القدم، من أجل ضمان المشاركة مع منتخب "التانجو" في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads