المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتقادات نجم بايرن ميونيخ السابق تتصدر عناوين الصحف الألمانية

السبت 09/ديسمبر/2017 - 11:05 ص
آية محمد
طباعة
اهتمت الصحافة الألمانية، الصادرة اليوم السبت، بالتصريحات النارية لمحمد شول، نجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني السابق، والتي انتقد فيها الكرة الألمانية بعد فشل أندية البوندسليجا أوروبيا هذا الموسم.

وتأهل بايرن ميونيخ إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كممثل وحيد عن الكرة الألمانية للمرة الأولى منذ موسم 2009/2008، كما فشلت أندية هوفنهايم وكولن وهيرتا برلين في بلوغ دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وتصدرت صورة شول غلاف صحيفة فوسبال بيلد، والتي كتبت عنوانا يقول: "شول يفتح النار على الكرة الألمانية".

وتحدثت الصحيفة عن فقدان هوفنهايم لنجميه ساندرو فاجنر، الذي اقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ، ومارك أوث القريب هو الآخر من الانضمام لصفوف شالكه، إذ ينتهي عقده مع الهوفي في الصيف المقبل.

وأبرزت الصحيفة صعود باير ليفركوزن إلى المركز الرابع مؤقتًا بفوزه على شتوتجارت بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس، في افتتاح جولة البوندسليجا.

من جانبها، خصصت صحيفة (بيلد) جزءا من غلافها، لتسليط الضوء على انتقادات شول ضد الجيل الجديد من المدربين الألمان (جوليان ناجلسمان ودومينيكو تيديسكو وهانس ولف)، لغياب الجمالية عن الكرة التي يقدمونها.

وفي السياق، قالت صحيفة (آبيند تسايتونج) إن إدارة بايرن ستراقب نيكو كوفاتش، مدرب آينتراخت فرانكفورت خلال مباراته مع الفريق البافاري، التي تجمعهما الليلة، ضمن منافسات البوندسليجا.

ويعد كوفاتش، أحد المرشحين لتدريب البايرن، خلفا ليوب هاينكس، الذي ينتهي عقده في ميونيخ الصيف المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads