المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راين جيجز: مانشستر سيتي مازال أقل من اليونايتد

السبت 09/ديسمبر/2017 - 11:49 ص
محمد جمال
طباعة
قال الأسطورة ريان جيجز إن ناديه السابق مانشستر يونايتد، مازال هو الأقوى والأكبر في مدينة مانشستر، على الرغم من الأداء الرائع الذي يقدمه حاليا الجار مانشستر سيتي.

وأضاف الويلزي - في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية - إن "هناك لاعبين يتم تصعيدهم من الأكاديمية في يونايتد أكثر من سيتي، يونايتد فاز بلقبين العام الماضي بينما السيتي لم يفز بأي لقب لعامين".

وتابع "السيتي حاليا في حالة رائعة،خاصة مع القدرات الاقتصادية الهائلة والمدرب الكبير، ولكن مازال يونايتد في القمة، لكن الفارق بينهما يقل أكثر وأكثر مع الوقت".

وذكر جيجز: "إنهم يقدمون كرة قدم رائعة، سيكون من الصعب إيقافهم في العامين المقبلين، ولكن حتى موعد فوزهم بهذا اللقب، أنت لا يمكن أن تقارنهم بفريق آرسنال 2004، أو الفرق الأخرى التي فازت بلقب البريمييرليج".

وسيحل المتصدر السيتي، غدا الأحد، ضيفا على مطارده يونايتد بملعب أولدترافورد، ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads