المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. الإطلالة الأجمل والأسوأ لنجمات مهرجان دبى السينمائي

السبت 09/ديسمبر/2017 - 04:53 م
دعاء حسن
طباعة
صرح مصمم الأزياء محمد كمال لـ"لمواطن" بتحليل إطلالة النجوم الأجمل والأسوأ خلال مهرجان دبي السينمائي في دورته 14.

فجاءت رأيه كالتالى:
 
-أولًا: إطلالة النجوم الأجمل بمهرجان دبي.. 
- يسرا: "تقسيمات الفستان عاملة توازن جيد بين أجزاء جسمها قافل المنطقة اللى فوق بكلوش كبير ساده، والاكسسوارات لايقة على الموديل، والمكياج مناسب جدا لبشرتها".

- رزان مغربى: "كانت إطلالة أفضل بكثير من مهرجان الجونة، وهذه المرة اختيار الفستان كان مناسب لها". 

-سوزان نجم الدين: "الفستان فى هذا المهرجان كان فى تحسن هذه المرة ولكن ليس الأجمل".

- دنيا سمير غانم: اختيار الألوان الغامقة كان مناسب لها، والمكياج أيضًا كان مناسب لبشرتها ولكن الفستان من عند البطن جعلها أكثر عرضا".

-ثانيا: الإطلالة الأسوء فى مهرجان دبى..
 
- "بشرى": ظهرت بمكياج مناسب للاحتفالية، مع تسريحة شعر مناسبة للموديل، بفستان غيرمناسب من عند قصة الذيل، مما أثر على وقفتها، كما أن ربطة الشيفون على وسطها جعلها أكثر عرضًا، كما أن الشنطة والحذاء مناسبين جدًّا للفستان.

- منى زكي: فقد وضعت ماكياجًا غير مناسب لبشرتها وملامحها الرقيقة، كما أن تسريحة الشعر لم تكن متناغمة، وعرض الأكمام والصدر غير مناسب مع حجمها.

كما أن القماش مطرز بشكل مبالغ فيه وغير مريح للعين، والإكسسوارات والشنطة والأحذية مناسبين للموديل.

- هند صبري: فكان الماكياج مناسبًا جدًّا لبشرتها، كما أن تسريحة الشعر كلاسيكية، ولكن الفستان يظهرها بوزن زائد، ومليء بالتطريز بشكل مبالغ فيه.

- منة شلبي: تسريحة الشعر والميك غير مناسبين وموديل الفستان مبين انها مليانه، واضافت أنها عايزه تكون جريئة ومش عارفه لانه أظهر ديفهات جسمها.

- ياسمين رئيس: صرح أن موضة البيجامة غير مناسب لمهرجان دبى.

- ميس حمدان: الفستان كان غير مناسب لها، وضيق من عند الوسط كما أنه ظهر أكثر فى القدم اليسرى بوضوح مما جعل حركة القدم غير مريحة لها على السجادة الحمراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads