المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد الشيخ مهدد بالخروج من قائمة المنتخب في كأس العالم

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 11:29 ص
راجح الممدوح
طباعة
مازال اللاعب أحمد الشيخ, صانع ألعاب النادي الأهلي العائد مرة من فريق مصر المقاصة إلي صفوف القلعة الحمراء بعيداً عن التشكيل الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومازال يمثل اللغز الأكبر للجماهير والجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني كوبر وذلك بعد تألقه وعودته مرة أخرى لصفوف الفراعنة وابتعاده من جديد مع حسام البدري المدير الفني للأهلي ومواصلة مشوار ومسلسل التجاهل .

الغريب أن مكان أحمد الشيخ داخل صفوف الفريق الوطني الأول يعاني من تخمة في النجوم وعلي رأسهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي وتريزيجيه ومحمد صلاح ومؤمن زكريا ومصطفي فتحي وغيرهم من النجوم ومع ذلك يبتعد الشيخ من حسابات المشاركة أساسيا مع الفريق الأول بالأهلي وهو ما قد يخرجه من قائمة الاختيارات بقائمة المنتخب لمونديال روسيا 2018 .

أزمة اللاعب أحمد الشيخ في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي في النادي الأهلي تتخلص في عدم إجادة اللاعب لطريقة حسام البدري التي ينتهجها مع الأحمر والتي لا تتناسب مع طريقة اللاعب المهاري المتحرك خاصة وأن الشيخ يجيد التحرك بحرية داخل الملعب دون التقيد بأي مهام أو واجبات دفاعية مع زملائه بالفريق .

الغريب أن أحمد الشيخ بات مهدداً من الإنضمام إلي صفوف المنتخب واللحاق بهم في قائمة المونديال القادم بروسيا وذلك بسبب خروجه من حسابات المشاركة أساسيا مع الفريق الأول بالأهلي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads