المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الصحفيين العرب يدين بشدة القرار الامريكي بشأن القدس

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 01:00 م
محمد جمال
طباعة
أدان اتحاد الصحفيين العرب بشدة قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل سفارة بلاده إلى القدس.


‏واعتبر اتحاد الصحفيين العرب - في بيان له عقب اجتماع الأمانة العامة ومكتب للاتحاد العام للصحفيين العرب - أن هذا الإجراء يعتبر انحيازا سافرا من الإدارة الأمريكية لمصلحة الكيان الغاشم، ومباركة صريحة لعدوانه الإجرامي الذي يقترفه ضد الشعب الفلسطيني ومشاركة فعلية من هذه الإدارة في الجرائم التي تقترفها إسرائيل.


وثمن اتحاد الصحفيين العرب عاليا ردود الفعل التي اجتاحت العالمين العربي والإسلامي بعدما خرجت الشعوب العربية للتنديد بهذا القرار الإجرامي.. كما عبر الاتحاد عن اعتزازه بموجات التضامن التي عبر عنها العديد من شعوب ودوّل العالم والتي جعلت الإدارة الأمريكية في موقف عزلة.


‏ودعا الاتحاد جميع التنظيمات الصحفية المهنية الأعضاء فيه ومن خلالها جميع الزملاء الصحفيين إلى عدم التعامل مع إسرائيل وحليفه الاستراتيجي الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بمقاطعة أنشطتهم الدبلوماسية.


‏وشدد الاتحاد على الدعم اللا مشروط للزملاء الصحفيين الفلسطينيين في مواجهتهم لبطش الاحتلال، الذي يسعى إلى طمس الحقائق.
‏وعبر الاتحاد عن إدانته الشديدة لجميع أشكال وأصناف الإرهاب سواء تعلق الأمر بما تقترفه المجموعات الإرهابية باسم الدين أو الدولة الذي يمارسه إسرائيل، ودعا إلى التصدي إليه بما يحب من حزم وحسم.


وسجل اتحاد الصحفيين العرب بافتخار ما حققه الشعب العراقي من بطولات رائدة في التصدي للإرهاب والإرهابيين وتحقيق انتصارات هائلة ضد قوات الخراب والدمار (داعش) مما مكن من تطهير أرض العراق من هذا الورم الخبيث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads