المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد تولي بيبو رئاسة الأهلي .. هل تطيح القيم والمبادئ بـ"المعلم" خارج القلعة الحمراء؟..الخبراء يجيبون

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 03:17 م
أنس عبده
طباعة
أصبحت أيام صالح جمعة معدودة داخل النادي الأهلي ، بعد تولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت 30 نوفمبر من الشهر الماضي، بسبب كثرة أزماته وعدم التزامه من الناحية الأخلاقية الأمر الذي أثار غضب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق ، على الرغم من موهبة صالح والتي تؤهله ليكون أفضل لاعب في مصر.

"المواطن" حرصت على التواصل مع عدد من نجوم القلعة الحمراء السابقين لأخذ آرائهم في تجميد صالح جمعة وتقديم روشتة العودة للتألق مرة أخرى، وهل اللاعب يستطيع التألق مع الأهلي أم الأفضل له الرحيل في الفترة المقبلة.

في البداية نفي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي, ما تردد عن تجميد صالح جمعة مؤكدا أن اللاعب يؤدي التدريبات الجماعية بشكل منتظم ومسأله مشاركته مع عدمها من اختصاص الجهاز الفني, خاصة وأن الفريق يضم كوكبة كبيرة من النجوم في مركزة أبرزهم عبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان.

وأوضح عبدالحفيظ ، أن مسألة سهر اللاعب أمر يخصه وأنه تم تحذيره أكثر من مرة بشأن ذلك ، موضحا أن صالح موهبة كبيرة ينتظره مستقبل باهر في حالة الاهتمام بنفسه، مشيرا إلي أن اللاعب الغير ملتزم لن يجلس دقيقة واحده في الأهلي ولن نسمح لأحد بخرق القواعد.

وأكد مصطفي يونس، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن صالح جمعة لاعب موهوب ولكن ينقصه الإلتزام الأخلاقي، قائلا:" اتخن من صالح 10 مرات ومشي من الأهلي ومبقاش له مكان وإبراهيم سعيد أفضل مثال"، مشيرا إلي أن الأهلي لا يقف على أحد.

وقال يونس، ماذا يريد صالح؟ يحصل على 4 مليون جنيه سنويا, ولا يريد أن يتدرب ويجتهد في المباريات، وعن اعتذار صالح للجماهير:"قال يونس:" صالح إعتذر من قبل أكثر من مرة ولا يلتزم بكلامه ويجب أن يحسم أمره بنفسه".

وأوضح نجم الأهلي الأسبق أن اللاعب يجب أن يكون رقيب على نفسه لأن الكرة مستقبله ويجب أن يجتهد ويقدم أقصى ما في وسعه للدخول في حسابات المدير الفني والحصول على حب الجماهير, مشيرا إلي أن صالح إن لم يلتزم سيجد نفسه خارج أسوار القلعة الحمراء, لأن محمود الخطيب لن يسمح بمثل هذه الأمور تحدث أثناء تواجده رئيسا للأهلي، خاصة وان مجلسه يحمل شعار مبادئ وأخلاق النادي الأهلي .

وكان صالح كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر":"أعلم جيدًا أني مقصر في حقكم وفي حق بيتي الذي طالما حلمت بالتواجد بين جدرانه ولكن يعلم الله عز وجل أن تقصيري في السابق ما هو إلا قلة خبرة وخطوات غير محسوبة وأمر لم أقصده مطلقًا وأعدكم وأعد بيتي النادي الأهلي والجهاز الفني الذي طالما دعمني أن أعود أقوى وأفضل".

ومن جانه شن زكريا ناصف نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق هجوما عنيفا على صالح جمعة، وأتهمه بالتقصير في حق نفسه وفي حق ناديه بسبب عدم التزامه مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة ما أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق في معظم المباريات, مشيرا إلي أن صالح عليه أن يعرف ويعي قيمة النادي الأهلي, ولا يجب أن ينزعج من النقد.

وطلب ناصف من مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب ضرورة اتخاذ موقف قوي اتجاه اللاعب حتي لا يخرج عن إطار قيم ومبادئ النادي الأهلي التي يعرفها الجميع ويضرب بها المثل, وهي التي كانت السبب في رحيل إبراهيم سعيد وحسام وإبراهيم حسن وغيرهم.

وقال لاعب الأهلي السابق:" صالح جمعة لا يعرف قيمة الأهلي, وعليه أن يدرك قيمة القلعة الحمراء, أو يتعلمها وإلا فليرحل لنادي أخر يفعل فيه ما يشاء".

وكان صالح جمعة خرج من حسابات حسام البدري في الفترة الأخيرة, بسبب عدم إلتزامه في مواعيد التدريبات بجانب رعونته في المران, وطلب الخطيب من الجهاز الفني إعدادا تقرير عن اللاعب لتحديد مصيره سواء بالرحيل أو البقاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads