المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسكندرية يفتتح مركز النداء الآلي (137) بمستشفى الحميات

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 08:03 م
ندى محمد
طباعة
افتتح محافظ الإسكندرية محمد سلطان اليوم الأحد مركز النداء الآلي بمقر مستشفى الحميات للتيسير على المواطنين من خلال الخط الساخن (137) للوصول إلى أسِرّة في العناية المركزة بأسرع وقت ممكن بمستشفيات قطاع الصحة وخاصة في حالة الطوارئ.

ووجه المحافظ الشكر لمؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال على دعمهم الدائم لمنظومة الصحة بالإسكندرية، مؤكدًا أن افتتاح مركز طوارئ إقليمي يعد أمرًا مهمًا يعمل على تسهيل وصول المواطن لأقرب سرير عناية مركزة في أسرع وقت ممكن ما يساعد في إنقاذ أكبر قدر ممكن من الحالات الحرجة.

وتفقد المحافظ عمل الخط الساخن وإمكانية توفير أسِرّة عناية مركزة في المستشفيات ، مؤكدا أهمية تقديم خدمة طبية على أعلى مستوى والاستجابة السريعة للمواطنين.

ويتكون المركز من أربع غرف تجميع معلومات بها عشرة أجهزة حاسب آلي وعشرة خطوط لاستقبال الاتصالات ويهدف إلى التنسيق بين مستشفيات قطاع الصحة وتطوير جميع أقسام الطوارئ والإشراف على العناية المركزة والحضانات والعناية المركزة للأطفال وأقسام السموم والحروق في جميع مستشفيات الصحة وتوفير الأماكن للمواطنين غير القادرين في المستشفيات الحكومية والتنسيق لنقل الحالات العاجلة عبر المستشفيات خلال الكوارث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads