المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

د.أبوبكر: جينيس تعيش أزهى عصورها رياضياً وتعليمياً

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 08:00 م
طباعة

أكد الدكتور أبوبكر صديق رئيس مجموعة مدارس جينيس أن مدرسة جينيس تعيش أزهى عصورها فى الوقت الحالى بسبب الطفرة الهائلة التى تمر بها على كل الأصعدة سواء التعليمية أو الرياضية.

وقال رئيس  مدارس ونادى جينيس  أن  مدارس جينيس سبورت تحولت الأن إلى جينيس مودرن وأصبحت الرياضة بها 3 أيام فقط هم الأحد والثلاثاء والخميس ونظام الانضمام اختيارى لولى الأمر سواء كان الانضمام لجينيس نظام اليوم الكامل بالرياضى أو النظام العادى.

وأوضح أن الاهتمام بالنظام التعليمى تضاعف هذا العام، وأن المديرة الأستاذة صافنياز المهدى تبذل مجهودات كبيرة من أجل الحفاظ على صدارة وريادة جينيس فى مختلف المحافل.

وأضاف الدكتور أبوبكر أن أبناء المدرسة من  الطلاب يشاركون فى  البطولات المحلية والدولية فى مختلف الألعاب سواء الفردية أو الجماعية بأسم نادى جينيس، حيث نمتلك نادى رياضى على أعلى مستوى مسجل بالشباب والرياضة ويتيح لأولادنا المتفوقين المشاركة فى المسابقات المختلفة.

وأستطرد كلامه أن المدرسة حصلت على العديد من الميداليات الذهبية والفضية فأكثر من لعبة مثل ألعاب القوة والكونغو فو والدراجات والكارتية وهناك الكثير من أبناء المدرسة الذين يمثلونها فى المنتخبات الوطنية.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads