المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف يطالب بتعزيز التعاون العربي والدولي لمواجهة الإرهاب

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 01:22 م
أ ش أ
طباعة
طالب وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بتعزيز وتنسيق التعاون والتكاتف العربي والدولي بشكل قوي ومؤثر، من أجل مواجهة الإرهاب وتعزيز السلم والأمن الدوليين ، ودفع جهود البناء والعمل على التصدي للمتغيرات الدولية الراهنة والتكتلات القوية سياسيا واقتصاديا وعلميا ومعرفيا وثقافيا.

كما أكد الوزير - في كلمته خلال افتتاح الملتقى الدولي الرابع لتعزيز السلم في المجتمعات المسلمة والمنعقد في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة - التزام المسلمين والعرب ودعوتهم الدائمة إلى السلام لا الاستسلام مع الحفاظ على كامل حقوقهم المشروعة ، مبينا ضرورة اعتمادنا على أنفسنا في كل مجالات الحياة ، ونعيد بناء قدراتنا العلمية والاقتصادية والثقافية في عالم لا يعرف إلا لغة القوة والاعتداد بالنفس ولا مكان فيها للضعفاء أو المستسلمين .

وقال وزير الأوقاف نحن مع السلام ، وستظل أيدينا ممدودة بالسلام لمن يسعى للسلام ، ونرفض من يسعى للنيل من أي حق من حقوقنا ، مشيرا إلى أن الدين الإسلامى هو دين العزة والكرامة ، ويدعو إلى الحوار والسلام ونبذ العنف والإرهاب بكل أشكاله.
وتابع وزير الأوقاف أن هذه العزة لا تتأتى بالكلام وإنما بالعمل لننتج غذاءنا وكساءنا ودواءنا وسلاحنا ، وأن نوحد صفوفنا وكلمتنا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads