المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "علشان تبنيها" في السعودية: إقبال كبير على توقيع الاستمارات دعما للرئيس

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 03:44 م
المواطن
طباعة
أصدرت حملة "علشان تبنيها" في المملكة العربية السعودية بيانًا يوضح مدى الإقبال المتزايد من أبناء الجالية المصرية في المملكة على توقيع استمارات الحملة، مؤكدة أن الحملة تشهد إقبالًا كبيرًا، وصل إلى آلاف الموقعين.

جاء ذلك خلال بيان نشرته الحملة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه "بفضل من الله وبجهود من أعضاء حملة علشان تبنيها في المملكة العربية السعودية، بدأ منسقو الحملة في جميع مناطق المملكة جمع استمارات التوقيعات من أبناء الجالية المصرية في كافة المدن بالسعودية".

ومن جانبه أكد علاء خليل المنسق العام للحملة عن سعادته بالتطور الملحوظ والوعي الكامل لشباب وأبناء الجالية الذين تحركوا خلال الأيام الماضية لتوقيع استمارات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة .

وأضاف "خليل" "جمعنا آلالاف الاستمتارات ومازالت الحملة ومنسقوها يعملون بكل ما أوتوا من قوة ووفاء للوصول لكافة أبناء الجالية.

وفي سياق متصل أكد متولي حسين عضو الحملة في منطقة القصيم، "وجدنا ترحاب من أبناء الجالية في القصيم، ولمسنا موافقة جميع أبناء الجالية على توقيع الاستمارات فور الإعلان عنها.

فيما قال جمال الشوربجي، الناشط في الحملة بالمنطقة الشرقية للسعودية، أن الحملة انتشرت بسرعة البرق مؤكدًا أن العمل الدؤوب والوفاء الذي يجده من أبناء الجالية يجعلهم يستمرون في دعم الرئيس، مشيرًا إلى أن المئات من الاستمارات تم جمعها خلال أيام قليلة ومستمرون في جمع باقي التوقيعات.

كما أكد الدكتور علي عبد رب النبي الناشط في الحملة أن "دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي واجب علينا جميعًا التكاتف من أجله في الوقت الراهن الذي تمر فيه المنطقة بأزمات داخلية وخارجية، ونحن كأساتذة في الجامعات نعلن الدعم الكامل لفخامة الرئيس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads