المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التسليم والتسلم" يؤجل القرارات الرسمية لاتحاد اليد

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 06:15 م
المواطن
محمد ناجي
طباعة
هشام نصر
هشام نصر

ينتظر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر الانتهاء من عملية تسليم وتسلم الاتحاد من خلال مجلس الإدارة السابق برئاسة الدكتور خالد حمودة، وذلك حتى يتمكن مجلس الإدارة من عقد اجتماعات رسمية وإصدار قرارات لتنظيم الأمور الخاصة باللعبة، حيث تعد هذه العملية ضرورة لتسوية كافة الأمور قبل بداية العمل الرسمي.


كان اتحاد اليد قد تسلم اعتماد نتيجة الانتخابات التي جرت يوم ١٨ نوفمبر الماضي من اللجنة الاولمبية قبل ثلاثة أيام.


وشهدت الفترة الماضية عقد جلستين وديتين للمجلس الجديد لوضع استراتيجية العمل والتحضير لاعتماد بعض الملفات المهمة خلال أول اجتماع رسمي، وتم ترشيح خالد العوضي نائب رئيس الاتحاد ليكون المتحدث الرسمي، وسيتم الإعلان عن ذلك القرار عقب أول اجتماع لمجلس الإدارة.


من جانبه قال هشام نصر رئيس الاتحاد أنه يقدر حماس أسرة كرة اليد وجميع المتابعين وترقبهم لما سيقدمه مجلس الإدارة للعبة، موضحا أن هناك خطوات قانونية لابد من الانتهاء منها أولا قبل عقد أول اجتماع رسمي للاتحاد.


وأشار نصر إلى أن مجلس الإدارة عقد جلستين وديتين لمناقشة الملفات المهمة والتحضير للخطوات التي سيتم تنفيذها قريبا، خاصة في ظل انتظام الموسم الرياضي لكرة اليد على كافة المستويات، وكذلك استعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد المقرر إقامتها في الجابون الشهر المقبل، مؤكدا أن عملية التسليم والتسلم ستنتهي خلال أيام.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads