المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ماكرون" يزور تونس مطلع فبراير القادم

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 07:22 م
ندى محمد
طباعة
أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الاثنين، أنه سيقوم بزيارة دولة إلى تونس يومي 1 و 2 فبراير القادمين بهدف تكثيف التعاون الثنائي لا سيما في مكافحة الإرهاب.

وكشف ماكرون - في مؤتمر صحفي عقده عقب لقائه اليوم نظيره التونسي الباجي قائد السبسي بقصر الإليزيه - أن زيارته ستشهد التوقيع على اتفاق إطاري في مجال الأمن في ظل تأمين الحدود المشتركة مع ليبيا والممتدة لـ 450 كم.. وقال إن الزيارة ستشهد أيضا التوقيع على اتفاقات أخرى لا سيما وأن فرنسا الشريك الأول لتونس على الصعيد الاقتصادي.

وأكد ماكرون على الأولوية التي تحظى بها العلاقات الفرنسية التونسية.. واصفا الروابط بين البلدين بـ "الاستثنائية"، كما أشاد بالنموذج الديمقراطي في تونس وبالإصلاحات الجارية هناك.

ومن جانبه، أكد الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي تطابق وجهات النظر مع نظيره الفرنسي بشأن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، محذرا من مخاطر تردي الأوضاع بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads