المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الانتهاء من اختيار أعضاء لجان اتحاد طلاب جامعة سوهاج

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 07:49 م
سوهاج _ أيمن أحمد
طباعة
انتهت اليوم جامعة سوهاج من انتخابات اتحاد طلاب اللجان لـ7 كليات وهى التى لم يتم حسمها سواء بالتزكية او اشتملت على عدد اقل من المحدد باللجنة.

صرح بذلك الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، واضاف انه ستجرى غدا الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر انتخابات اختيار امين وامين مساعد كل لجنه على مستوى الكليات كما سيتم انتخاب امين وامين مساعد على مستوى اللجان بكل كليه.

وقال الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انه تم اختيار اعضاء اللجان بكلية التعليم الصناعى الفرقة الاولى حيث فاز كلا من الطالب اسلام عونى والطالب محمد احمد علام للجنة النشاط الرياضى، ولجنة الجواله فاز كلا من الطالب مصطفى محمد عبد اللطيف والطالب سعيد محفوظ معوض، اما علي مستوي الفرقة الثالثة بلجنة الجوالة، فاز الطالب ابراهيم سعد ابراهيم والطالب كريم صلاح، وعن لجنة النشاط الاجتماعى فاز كل من الطالب البدرى غانم احمد والطالب محمد ابو السعود.

واضاف اسماعيل الظهرى مدير رعاية الشباب المركزيه ان نتائج الانتخابات بكلية الآثار قد اسفرت عن فوز كلا من الطالب عمران جابر عمران والطالب مصطفى عصام عبد الرحمن الفرقه الثانيه فى لجنة النشاط الرياضى، اما عن لجنة الجواله ففازت الطالبة نرمين صلاح سيد والطالب محمد السيد عبد العال.

وبالنسبه للفرقه الاولى كليه الاثار فاز الطالب حارس نصيب صفوت، والطالب يوسف عوف احمد بلجنة النشاط الرياضى، اما عن اللجنه الفنية ففاز الطالب محمد انصارى محمد والطالبة اسماء عيد منصور، ولجنة الجواله فازت الطالبة ايه السعيد عبده، والطالبه شروق عبد الغفار، كما تم فوز الطالب شريف محمد صبرى والطالب احمد محمد عبده بلجنة النشاط العلمى.

وفى كلية التمريض فاز الطالب مصطفى على احمد والطالب محمد احمد عبد العال الفرقه الثالثه بلجنة نشاط الاسر، اما عن اللجنة الثقافيه ففاز الطالب مصطفى مزيد ابراهيم، والطالب محمد محمود بدرى.

والجدير بالذكر ان 4كليات لم يتم انتخابات الإعادة بها لاختيار اعضاء اللجان وهم كلية التربية والاداب والتجارة والحقوق لعدم اكتمال الاعداد المقرره من الطلاب للتصويت، التي لم تصل الي نسبة 20%.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads