المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يهنئ محمد صلاح بجائزة الـ"BBC"

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 10:47 ص
طباعة
قدم اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية، التهنئة لنجم نادى ليفر بول الإنجليزي ومنتخب مصر"محمد صلاح" وذلك لفوزه امس بجائزة الـ"BBC" كأفضل لاعب في قارة أفريقيا لهذا العام.

وقال محافظ الغربية في تصريحات صحفية: مبروك لابن مصر الفوز بجائزة الـ BBC محمد صلاح ابن محافظة الغربية يسطر تاريخًا جديدًا في كرة القدم ونموذج مشرف للإنسان المصري المتدين وهو خير سفير للعرب.

وأكد "صقر"، أن "محمد صلاح" رمز وطني واتمنى من الشباب ان يتخذوه قدوه فى أدبه وأخلاقياته وأمانته وحبه لبلده قبل أن يكون نجم بالمنتخب الوطنى ورفض هدية سيارة مرسيدس بـ3 ملايين جنيه بعد تسجيله هدفى الصعود لكأس العالم، وأصر على تحويل المبلغ لشراء أجهزة لمستشفى بسيون المركزى إلى جانبه تحمله تكاليف إقامة معهد أزهرى للفتيات بقريته، وتم إطلاق اسمه عليه تكريما له وإطلاق اسمه على مدرسة بسيون الثانوية الزراعية وعلى مركز شباب نجريج.

واستكمل محافظ الغربية تصريحة قائلا: أضرب به المثل وأقول للشباب اتخذوه قدوة وليس من المنطق أن تقف عن تحقيق حلمك لمجرد حصولك على مؤهل متوسط وعليكم بالاجتهاد والكفاح لتصلوا إلى ما وصل إليه محمد صلاح وصلاح لديه عزيمة وإصرار على النجاح فى بلده وفى دول العالم ويعتبر أحسن سفير لمصر فى دول العالم ويجب الاستعانة به للترويج للسياحة المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads