المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس محكمة النقض: القضاء المصري مستعد للمساهمة في تطوير النظم القضائية بالسعودية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 03:17 م
محمد جمال
طباعة
أكد المستشار مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، أن القضاء المصري يضع كافة خبراته للمساهمة في تطوير النظم القضائية بالمملكة العربية السعودية، في ظل ما يربط بين البلدين الشقيقين من علاقات إخوة وتعاون وترابط وطيدة على مستوى القيادة السياسية ، وعلى مستوى الشعبين العريقين.. جاء ذلك خلال استقبال رئيس محكمة النقض لوفد قضائي رفيع المستوى من المملكة العربية السعودية برئاسة الشيخ علي السعوي بديوان المظالم السعودي عضو المحكمة الإدارية العليا.


وقال المستشار محمد رضا نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلامي لرئيس المحكمة "ان اللقاء تناول بحث أوجه التعاون القضائي والقانوني ومدى إمكانية التقارب بين النظامين القضائيين في البلدين الشقيقين".


واضاف "أن المستشار مجدي أبو العلا استعرض مع الوفد السعودي، نظام التقاضي بمحكمة النقض وتاريخه الممتد، وأطلعهم على نظام العمل بالمحكمة لإمكان إعداد نظام مماثل في الطعون، وعمل نيابة النقض والمكتب الفني بالمحكمة".


ولفت المستشار محمد رضا نائب رئيس محكمة النقض والمستشار الإعلامي لرئيس المحكمة، الى إن الوفد السعودي التقى ايضا المستشار عادل بعبش رئيس محكمة استئناف القاهرة عضو مجلس القضاء الأعلى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads