المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرفي على آخر صيحات صبغات الشعر لشتاء "2017- 2018"

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 10:45 ص
دعاء حسن
طباعة
إذا كنت من عشاق تغير صبغات الشعر حتى تحصلي على إطلالة جديدة ومظهر أنيق، لذا يقدم المواطن اليك بالصور آخر صيحات صبغات الشعر التى تتماشى مع هذا الشتاء. 
-الأشقر الدافئ: للتكيّف مع أجواء الشتاء الباردة، عليكِ التوجه نحو الألوان الداكنة مع الدرجات التي تتراوح بين الأشقر والأسمر. على غرار اللون الأشقر الدافئ، المشابه للضوء الذهبي مثل أوراق الخريف، الذي اختارته جيجي حديد Gigi Hadid.

-الأحمر الداكن: إذا كنتِ من محبات الألوان القوية، ننصحكِ بصبغ شعركِ بـ اللون الأحمر الغني، تمامًا مثل إيما ستون Emma Stone. يُعتبر هذا اللون مناسبًا لـ البشرة السمراء. 

- الشوكولاته الدافئة: هذا اللون هو خيار رائع للسمراوات اللواتي يرغبن بإضافة المزيد من الشياكة والحرارة الى لون شعرك الاساسى. 

-الزهري الباستيل: إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة جريئة، وتحبين الألوان الغريبة، ننصحكِ باختيار درجات الباستيل.
- الفضي: هذا هو الوقت المناسب لاختيار صبغ الشعر باللون الفضي. لكنّ درجات الفضية تقع ضمن مجموعة كبيرة من الألوان، تبدأ من الرمادي الداكن، والفحمي، إلى الرمادي الشاحب، والبلاتين الرمادي.

-الأشقر المشرق: إذا كنتِ من محبات الشعر الأشقر ولا تستطيعين التخلي عنه حتى في فصل الشتاء، ننصحكِ بإضافة بعض الخصلات الأومبريه البلاتينيوم، لكسر حدّية اللون الأشقر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads