المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تنمية المشروعات" يطرح مبادرة مع 57357 لتأهيل 240 شبابًا في مختلف المجالات

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 03:24 م
محمد محمود
طباعة
صرحت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بأن الجهاز ينفذ مبادرة "علشان بلدنا.. نتعلم.. نعمل.. نبتكر"، وذلك بالتعاون مع مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، بهدف تأهيل 240 من الشباب بمجالات الصيدلة الإكلينيكية والتمريض وتنمية الموارد المالية والوظائف الإدارية، وبتمويل قدره مليوني جنيه تم تخصيصهم من خلال اتفاقية "البرنامج العاجل للاستثمار فى التشغيل كثيف العمالة" الممول بمنحة من الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع البنك الدولى.

جاء ذلك خلال زيارة جامع لمستشفى 57357 وبحضور ممثلي البنك الدولى والاتحاد الأوروبي، حيث كان في استقبالهم الدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس أمناء مؤسسة 57357، والدكتور شريف أبو النجا المدير التنفيذى للمستشفى والمؤسسة، وأعضاء مجلس الأمناء، ومجموعة من الشباب المستفيدين ممن تم إلحاقهم بفرص عمل بالمستشفى بعد تدريبهم وتأهيلهم.

وأشارت جامع إلي اهتمام الجهاز بالمشاركة في المبادرات التي تهدف إلى إيجاد كوادر مؤهلة من الشباب في كافة المجالات بما يتيح فرص عمل دائمة ومستقرة لهم، بالإضافة إلى تحسين الخدمات التي يتم تقديمها للمجتمع مع إعطاء الأولوية للمجالات التى تعاني من ضعف في الكوادر المؤهلة والقادرة على تقديم الخدمات باحترافية.

وأكدت مجددا اهتمام الدولة برفع قدرات المهنيين والحرفيين في كافة المجالات وإتاحة الفرصة لهم للتدريب والتأهيل وتطوير قدراتهم من خلال برامج عالمية حديثة بحيث يضاهي أداؤهم نظراءهم في الخارج، ويكونوا كوادر قادرة علي تقديم خدمات علي مستوى عالمي للمواطن المصري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads