المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الإسكندرية يشهد ختام مونديال الشباب ٢٠١٧

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 04:40 م
الإسكندرية: أحمد سعيد
طباعة
شهد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حفل ختام مونديال الشباب ٢٠١٧، والذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعى وإدارة الأندية الاجتماعية بها، وهو حفل سنوي يتم فيه تكريم المتفوقين والمتميزين من شباب الأندية الإجتماعية التابعة للجمعيات في جميع مجالات الرياضة والثقافة والفن وغيرها.

وفي كلمته هنأ المحافظ، جميع شباب الأندية الحاصلين على المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية من فرقة الفنون الشعبية والكورال، مؤكدا حرصه علي الاحتفال معهم بتميزهم، ومتمنيا لهم مزيد من النجاح.

وأوضح سلطان، أن نشاط مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية متميز، مشيراً إلى دورها في تقديم جميع المساعدات الاجتماعية خلال وقت الأزمات، كما أشاد بالدور الاجتماعي والثقافي الذي تقوم به الأندية.

وأكد سلطان، أن جميع مؤسسات الدولة من المنطقة الشمالية العسكرية والوزارات وأعضاء مجلس النواب تلقي اهتماما كبيرا بذوي القدرات الخاصة لدمجهم في المجتمع، خاصة بعد إعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عام ٢٠١٨ بأنه عام "ذوي الاحتياجات الخاصة "، مشيرا إلى أنها تعد خطوة جيدة لانصافهم وإعتراف صريح بحقوقهم فى الدولة كمواطنين مصريين.

وقام المحافظ بتكريم الشباب الحاصلين علي المراكز الأولي، ورواد العمل الاجتماعي والقيادات بالمحافظة.

وخلال الحفل، تم عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات إدارة الأندية عن عام ٢٠١٧، وتم تقديم عروض فنية وشعبية، وعرض ماريونيت لذوي الاحتياجات الخاصة فريق نادي دار الحنان.

جاء ذلك بحضور العميد حازم بدر الدين، نائب قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والعقيد عمرو حسن، المستشار العسكري لمحافظة الإسكندرية، ومحمد كمال الدين، وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads