المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد العال يبحث مع رئيس مجلس المستشارين الياباني سبل دعم التعاون المشترك

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 04:48 م
محمد جمال
طباعة
بحث الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، مع تشو إيتشي داتيه رئيس مجلس المستشارين الياباني والوفد المرافق له، سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين على كافة الأصعدة.


وبحسب بيان لمجلس النواب، أشاد عبد العال - خلال اللقاء - بالعلاقات المصرية اليابانية، والتي كانت ومازالت تتسم بالخصوصية والود المتبادل، مشيراً إلى أن الزيارات المتبادلة بين البلدين على كافة المستويات تُعد مؤشراً قويا على ما تتسم به العلاقات بين البلدين الصديقين.


وأكد عبد العال على تقدير مصر حكومة وشعباً للدعم الذي تقدمه دولة اليابان لمصر في كافة المجالات، خاصة في مجالات البنية الأساسية والتنمية البشرية، مشدداً على الرغبة المصرية الصادقة في دعم وتطوير تلك العلاقات إلى آفاق أرحب في كافة المجالات، داعياً إلى زيادة أعداد السياح اليابانيين الوافدين إلى مصر في ضوء ما تتمتع به مصر من استقرار أمني.


ومن جانبه، أكد تشو إيتشي داتيه رئيس مجلس المستشارين الياباني أن كثافة الزيارات المتبادلة خاصة البرلمانية، تمثل عامل دفع مؤثر لتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.


وأشاد بالدور المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، واصفاً إياه بالرائد والمحوري. كما شدد على أن استقرار مصر هو استقرار للمنطقة بأسرها.


حضر اللقاء المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب، والنائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب ورئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية، وعدد من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية اليابانية بمجلس النواب المصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads