المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الريال الى نهائي مونديال الأندية والجزيرة تخرج مرفوعة الرأس

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 08:47 م
علي شحاتة
طباعة
تغلب ريال مدريد الإسباني، علي الجزيرة الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، علي ملعب مدينة زايد الرياضية، بأبوظبي، في إطار الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

افتتح البرازيلي رومارينهو، التسجيل للجزيرة، في الدقيقة 41، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المغربي مبارك بوصوفة، ليسدد كرة رائعة علي يسار الحارس، كيلور نافاس.


وتمكن الريال، من إدراك التعادل في الدقيقة 53، عبر البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد تلقيه تمريرة من زميله لوكا مودريتش، ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تسكن شباك الحارس البديل خالد الصناني.

وفي الدقيقة 81، منح "البديل" الويلزي جاريث بيل، التقدم للفريق الملكي، بإحرازه الهدف الثاني، ليمنح فريقه بطاقة العبور، إلي المباراة النهائية للبطولة.

وشهدت المباراة، سيطرة شبه كاملة من جانب الريال، علي مجريات اللعب، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة للتسجيل، لكن هجمات الفريق الملكى قابلها الحارس الإماراتي، علي خصيف بتألق شديد في الذود عن مرماه.

وشهدت الدقيقة 23، هدف ملغي لريال مدريد، بعد كرة عرضية، من مارسيلو من الجهة اليسرى، وارتقاء عالي من رونالدو بضربة رأسية لداخل الشباك، لكن الحكم احتسب خطأ لدفاع الجزيرة.

كما ألغي الحكم هدفًا آخر للفريق الإسباني في الدقيقة 30، بعد كرة عرضية من إيسكو من الجهة اليسرى، استقبلها كاسيميرو بضربة رأسية، على يمين الحارس لداخل الشباك، لكن الهدف لم يحتسب، بداعي التسلل، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

ومع بداية الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفًا للجزيرة الإماراتي، للمغربي مبارك بوصوفة، وذلك بداعي التسلل.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد، مع جريميو البرازيلي، في المباراة النهائية للبطولة، والتي ستقام يوم السبت المقبل، والتي سيحتضنها ملعب مدينة زايد الرياضية.

بينما سيلتقي الجزيرة الإماراتي مع باتشوكا المكسيكي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي ستقام في اليوم ذاته.


أهداف مباراة - الجزيرة الإماراتي 1 × 2 ريال مدريد | تعليق حفيظ دراجي - نصف نهائي كأس العالم للأندية by footbie.com

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads