المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يشهد الاحتفالية السنوية لمتحدي الإعاقة البصرية بجمعية النور والأمل

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 11:54 م
ندى محمد
طباعة
شارك محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، في الاحتفالية السنوية لمتحدي الإعاقة البصرية بجمعية النور والأمل لرعاية المكفوفين بالمنصورة بحضور الدكتورة فاطمة كشك رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومها هيكل رئيس مجلس إدارة جمعية النور والأمل بالقاهرة و الدكتور وائل عبد العزيز نائبا عن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وكونيسي ديرمودي مدير مشروع منح الجامعات الحكومية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وقال المحافظ في تصريحات اليوم الأربعاء، إن متحدي الإعاقة البصرية لديهم طاقات كبيرة يجب أن نعمل على استغلالها في كافة المجالات العلمية والفنية والأدبية، مؤكدا أن النبوغ لدى أصحاب ذوي البصيرة ليست ظاهرة فردية وإنما متواجدة بالفعل لدي الغالبية العظمي منهم ولا بد من تشجيعهم وتدريبهم وثقل مهاراتهم حتى تخرج طاقتهم البناءة للنور.

وبدأت وقائع الحفل بقراءة القرآن الكريم للطفل يوسف رجب بالصف الثاني الابتدائي يليها فقرات غنائية متنوعة وعزف للموسيقى من أبناء الجمعية.

وفي نهاية الحفل سلم المحافظ شهادات تقدير وجوائز مالية للمتفوقين من أبناء الجمعية في السنوات الدراسية المختلفة، وأيضا تسليم شهادات محو أمية برايل لأم الكفيف التي حصلت علي دورة تعليمية بطريقة برايل لمساعدة أبنها دراسياً واجتماعيا بالإضافة إلي تسليم شهادات تقدير وجوائز مالية للمدرسين المكفوفين المتميزين بالجمعية لتفانيهم وإخلاصهم في العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads