المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جينا فتحي تعلن موعد انطلاق برنامجها الجديد على "LTC"

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 10:40 ص
داليا محمد
طباعة
تبدأ الإعلامية جينا فتحي أولى حلقات برنامجها الجديد " مع جينا" على شاشة قناة LTC بدءا من يوم الاربعاء المقبل 20 ديسمبر الرابعة عصرا. 

كشفت الإعلامية جينا فتحي، عن كواليس برنامجها الجديد " مع جينا"، والمنتظر ان يقدم علي شاشة فضائية "LTC"، والذي يناقش حياة المرأة العصرية واهتماماتها بشكل مختلف. 

وأكدت جينا فتحي، علي انطلاق أول حلقات برنامجها الجديد "مع جينا"، في عصر يوم الأربعاء المقبل، الموافق 20 ديسمبر الجاري. 

وأضافت الإعلامية جينا فتحي، إن البرنامج يهتم بجميع شئون المرأة اليومية، وهو أقرب للمجلة التليفزيونية الأسبوعية، وسيقدم كل الجديد في عالم الموضة والفاشون، فضلا عن استضافة أمهر الأطباء في كافة التخصصات، مشيرة إلى أن توجد مفاجآت عديدة سيعرضها البرنامج عن أدق أسرار الأسرة المصرية، وعلاقة الزوج بالزوجة.

وأشارت "جينا" إلي أن برنامجها الجديد مختلف كليا عن برامجها السابقة، ويعتمد على كسر تابوهات المجتمع التي تقهر المرأة وتضيع حقوقها، واستضافة متخصصين في حلها، مؤكدة أنها ستحرص على استضافة نماذج إيجابية ومشرقة للمرأة المصرية في كافة المجالات..

فيما يشارك جينا فتحي برنامجها الجديد، الكاتب الصحفي محمود خليل، الذي يرأس تحرير البرنامج، المنتظر انطلاقة يوم الاربعاء المقبل. 

وتولي الكاتب الصحفي محمود خليل، إدارة العديد من برامج التوك شو، منها بلدنا بالمصري على Ontv، ومصر الجديدة على قناة الحياة، و90 دقيقة مع معتز الدمرداش على قناة المحور، وعسل أبيض على قناة Ten.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads