المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النواب العرب يقاطعون خطاب نائب الرئيس الأمريكي أمام الكنيست

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 11:15 ص
محمد جمال
طباعة
قاطع النواب العرب في برلمان دولة الاحتلال الإسرائيلي خطاب نائب الرئيس الأمريكي "مايك بنس" في الكنيست، الأسبوع المقبل؛ احتجاجًا على اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني، وفق ما نقلته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، اليوم الخميس.

وفي بيان بحسب «24 الإماراتى»، قال رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة، إن القائمة المؤلفة من 13 نائبًا ستقاطع خطاب بنس الاثنين المقبل في الكنيست: "لإيصال رسالة واضحة للإدارة الأمريكية والعالم، أن هناك مواطنين يعارضون إعلان ترامب وأن الولايات المتحدة خسرت مكانتها وسيطًا وحيدًا في المفاوضات".

وينتظر أن يُلقي نائب الرئيس الأمريكي "مايك بنس"، خطابًا في البرلمان الإسرائيلي، مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في إطار زيارة كلفه ترامب بأدائها إلى إسرائيل والضفة الغربية، بعد قرار الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، وأمره بنقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى المدينة المحتلة.

وجاء بيان أعضاء الكنيست العرب بعد تأكيد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، رفض الفلسطينيين استمرار الولايات المتحدة في لعب دور الوسيط في عملية السلام، ورفضه لقاء نائب الرئيس الأمريكي المنتظرة، بعد قرار ترامب، واستعداده للتراجع عن الاتفاقيات المبرمة بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads