المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيماء تستغيث لإنقاذ ابنتها: "عندها ثقب في القلب وجوزي مرتبه 800 جنيه"

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 06:35 م
إيمان جمال
طباعة
"جوزي بيقبض 800 جنيه وبنتي عندها ثقب في القلب وبتموت"، هكذا بدأت شيماء محمد، حديثها لبوابة "المواطن"، مؤكدة أن طفلتها ما بين الحياة والموت ولا تستطيع تقديم أي شئ لها، متمنية أن يتم إيصالها بمستشفى مجدى يعقوب، وان تقدم لابنتها خدمات العلاج على نفقة الدولة.

تقول "شيماء" البالغة من العمر 29 سنة، انا ربة منزل وزوجي سائق تابع لأحد المحاكم، ولا يتخطى راتبه الـ800 جنيه، ونقيم في شقة يبلغ إيجارها 650 جنيهًا في منطقة مشعل التابعة لحي الهرم، ولدينا ثلاثة أطفال، ابنتي الصغرى تبلغ من العمر 7 أشهر، وتعاني من مرض ثقب في القلب وحالتها تزداد سوءًا يومًا بعد يوم، ولا نستطيع أن نقدم لها العلاج اللازم.

وتابعت "شيماء"، الأطباء أخبرونا أن ابنتي لا يجب أن تعتمد على الرضاعة الطبيعية من لبن الأم، وتحتاج إلى توفير لبن صناعي، وهو غالي الثمن ولا نستطيع توفيره حاليًا نظرًا لضيق ذات اليد، وذهبت إلي مستشفي "أبو الريش" منذ حوالى 15 يومًا وخضعت ابنتي لأشعة علي القلب، وأخبرنا الأطباء أن حالتها ستتحسن، ولكن الأمور ازدادت سوءًا وحدثت انتكاسة.

واختتمت الأم حديثها لبوابة "المواطن"، مؤكدة أنها لا تطلب سوى علاج طفلتها على نفقة الدولة أو أن يقوم أحد بتوصيل صوتها إلى مستشفى الدكتور مجدي يعقوب، حتى يتم علاج الطفلة المسكينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads