المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس "مستقبل وطن": السيسي أعاد مصر إلى مكانتها بين الدول

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 09:57 م
ندى محمد
طباعة
قال النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح فى استرداد هيبة مصر ومكانتها وريادتها بين الدول ، مشيرا إلى أن شجاعة الرئيس السيسي دفعته الى فتح ملفات كثيرة أهمها الاصلاح السياسي والاصلاح الاقتصادي.

جاء ذلك في كلمة وهدان خلال المؤتمر الجماهيري الذى نظمته حملة "علشان تبنيها" مساء اليوم بمنطقة السيوف بالاسكندرية لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.

ووجه وهدان تحية اجلال وتقدير للمرأة المصرية ودورها البارز مؤكدا احترامه وتقديره للمرأة المصرية ومواقفها .

من جانبه، قال النائب اشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن "نجتمع اليوم في ايام نعلم اهميتها في تاريخ مصر الحديث ولذلك اخترنا القائد الأمين القادر علي قيادة السفينة الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وأضاف الشريف ان هناك ضرورة ملحة لتوجيه الدعم للبنية التعليمية والصحية وقال كلنا نعلم ان السنين العجاف قد مرت والان حانت لحظة جنى الثمار.

وأشاد المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن بالرئيس عبد الفتاح السيسي ودوره في إعادة مصر لمكانتها بين الدول.

وأكد أن حزب مستقبل وطن له دور كبير في إطلاق حملة "علشان تبنيها" والتي تطالب الرئيس بالترشح لفترة ثانية.

و شدد على أن الهدف من إطلاق الحملة ليس مجرد جمع توقيعات لدعم الرئيس ولكن لاستعراض الإنجازات التي تحققت فعليا على أرض الواقع في مختلف أنحاء مصر في كل المجالات.

وقال «نجدد البيعه لأننا رأينا مصر مستقرة الى جانب عودتها الي لعب دورها الخارجى بالإضافة الي العديد من المشروعات ذات الاقتصادى العظيم التى تحققت في عهد الرئيس السيسي في ظل مرحلة التحول الاقتصادى.

وبدوره شدد النائب اشرف رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن على أن مساندة الرئيس لفترة رئاسية ثانية تأتى من أجل الحفاظ على الاستقرار ومواصلة الإصلاح والتنمية ومستقبل أفضل للأجيال القادمة ودحر الإرهاب ومكافحة الفساد والثأر لحق الشهداء.

من جانبه ، قال النائب عمرو الغنيمى عضو مجلس النواب جئنا اليوم لرد الجميل ومطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالترشح لفترة رئاسية ثانية استكمالا لسلسلة الإنجازات التي حققها علي ارض الواقع مشددا علي اهمية الوقوف خلف الرئيس من اجل الحفاظ علي مصرنا الغالية.

واكد دعمه الكامل والمطلق للرئيس عبد الفتاح السيسى، لاستكمال ما تحقق من إنجازات فى الفترة الرئاسية الأولى مؤكدا أن ترشحه لفترة رئاسية جديدة ضرورة وطنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads